رئيس التحرير: عادل صبري 07:44 مساءً | الاثنين 23 يوليو 2018 م | 10 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 39° صافية صافية

بالكوميكس.. سخرية عارمة تجتاح فيس بوك بعد هزيمة الأهلي للمرة الثانية أمام الفيصلي

بالكوميكس.. سخرية عارمة تجتاح فيس بوك بعد هزيمة الأهلي للمرة الثانية أمام الفيصلي

سوشيال ميديا

الأهلي والفيصلي الأردني

وتوديعه البطولة العربية

بالكوميكس.. سخرية عارمة تجتاح فيس بوك بعد هزيمة الأهلي للمرة الثانية أمام الفيصلي

مصطفى محمود 03 أغسطس 2017 01:03

حالة من السخرية اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي بعد خسارة النادي الأهلي أمام الفيصلي الأردني، في المباراة التي جمعت بينهما باستاد برج العرب، مساء الأربعاء في نصف نهائي البطولة العربية، وبذلك يكون المارد الأحمر قد تلقى الخسارة الثانية من الفيصلي في أقل من أسبوعين.

 

فريق الفيصلي الأردني تأهل إلى الدور النهائي للبطولة العربية، عقب فوزه على الأهلي بهدفين مقابل هدف، بعد أن تغلب عليه أيضًا في المباراة الافتتاحية للبطولة في إطار مباريات المجموعة الأولى بهدف دون رد.

 

وأرجع حسام البدري المدير الفني للأهلي خسارة فريقه من الفيصلي الأردني، لأكثر من سبب أبرزها سوء التوفيق الذى لازم بعض لاعبي الأهلي وحرمهم من التسجيل وكذلك سوء مستوى الحكم الموريتاني على لميغفري.

 

المعلق الرياضي أحمد عبده، أرجع سبب هزيمة الأهلي إلى غياب عنصر الهجوم، فقال: "الأهلي لو كان لديه مهاجم جيد يعرف طريق المرمى أو لو استعان بمتعب كان صعد للنهائي بسهولة، ازارو لا يجيد التسجيل برغم سرعته ومهارته".

أما الفنان نبيل الحلفاوي فقدم التهنئة للفيصلي الأردني، قائلاً: "ألف مبروك لفريق الفيصلي الأردني الصعود للنهائي".

فيما تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" العديد من الكوميك الساخرة من هزيمة الأهلي

 

الكوميكس تم ربطها بأشهر لقطات الأعمال الفنية لنجوم السينما والدراما المصرية في صناعة الكوميك، مثل الفنان هاين رمزي، والفنان محمد هنيدي، وغيرهم من الفنانين.

سخرية عارمة

سخر عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" من هزيمة الأهلي أمام الفيصلي الأردني، خاصة بعد تغلب الأخير على المارد الأحمر، في المباراة الافتتاحية للبطولة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان