رئيس التحرير: عادل صبري 06:26 مساءً | الخميس 20 سبتمبر 2018 م | 09 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

هجوم من عشاق الهضبة على يوسف القعيد بعد سؤاله "عمرو دياب عمل إيه لمصر"

هجوم من عشاق الهضبة على يوسف القعيد بعد سؤاله عمرو دياب عمل إيه لمصر

سوشيال ميديا

عمرو دياب

هجوم من عشاق الهضبة على يوسف القعيد بعد سؤاله "عمرو دياب عمل إيه لمصر"

مصطفى محمود 02 أغسطس 2017 15:20

هاجم عشاق الهضبة، على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، الكاتب والأديب يوسف القعيد بعد أن تساءل "عمرو دياب عمل إيه لمصر؟".

 

يوسف القعيد، قال: "يكفي أنك تقول عليه الهضبة عشان تفقد القدرة على الكلام معه لأنها تغره".

 

وتساءل القعيد، خلال لقائه مع الإعلامي جابر القرموطي، في برنامج "آخر النهار"، المٌذاع على فضائية النهار، عما قدمه عمرو دياب لمصر. معتبرًا أن النجاح الفردي لابد أن يعقبه دور تؤديه للبلاد، مؤكدًا في نفس الوقت على أن عمرو دياب نجح في مشروعه الفردي ولم يقدم شيء للبلاد.

 

وطالب القعيد مقارنة رحلة العندليب الأسمر عبدالحليم حافظ ورحلة عمرو دياب قائلاً: "شوف عبد الحليم عمل إيه لمصر وشوف الأخ ده عمل إيه لمصر".

 

عُشاق "الهضبة" يدافعون عنه ويهاجمون القعيد

شن عُشاق الفنان عمرو دياب هجومًا حادًا على يوسف القعيد، مدافعين عن "الهضبة"، موضحين أنه شارك في تنشيط السياحة في مصر من خلال حفلاته، كما ذكر آخرون أنه "واجهة مشرفة" لمصر في الوطن العربي.

وآخرون: لم يقدم شيئًا لمصر

فيما أكد آخرون تصريحات القعيد مؤكدين أن عمرو دياب لم يقدم شيئًا لمصر، واهتم فقط ببناء نفسه وشراء القصور..

أزمة عمرو دياب وشيرين

في سياق آخر، تعرضىت المطربة شيرين عبد الوهاب لموجة انتقادات عارمة بعد اعترافها بالإساءة للفنان عمرو دياب في مهرجان قرطاج.

 

إحدى الصحفيات وجهت سؤالًا لشيرين في مؤتمرها الصحفي، على هامش المهرجان، حول ما إذا كانت تصريحاتها في حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش ضد الهضبة "زلة لسان" أم متعمدة، لترد شيرين بأن تصريحاتها مقصودة لفنان بعينه كان أساء لها من قبل، وأنها أرادت أن ترد هذه الإساءة أمام الجميع.

 

وأضافت شيرين في المؤتمر الصحفي بمهرجان قرطاج في تونس، أنها لن تتراجع عن تصريحاتها، وأنها لم تكن "زلة لسان" كما يعتقد البعض.

 

شاهد تصريحات شيرين خلال مهرجان قرطاج..

يذكر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب فجرت مفاجأة خلال حضورها حفل زفاف النجمين عمرو يوسف وكندة علوش، مطلع العام الجاري، وهي تتحدث عن الفنان عمرو دياب بطريقة غيرة مباشرة.

 

وقالت شيرين إن حماقي وتامر حسني، هما الفنانان الأبرز حاليًا في مصر، لتسخر بعدها من الفنان عمرو دياب تلميحًا عندما قالت "الثاني يبدو أنها راحت عليه، وكبر في السن، ونحن القادمون".   

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان