رئيس التحرير: عادل صبري 03:02 مساءً | الأحد 22 يوليو 2018 م | 09 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

عشاق محمد صلاح يحتفلون بتألقه مع ليفربول أمام بايرن ميونخ

عشاق محمد صلاح يحتفلون بتألقه مع ليفربول أمام بايرن ميونخ

سوشيال ميديا

محمد صلاح

عشاق محمد صلاح يحتفلون بتألقه مع ليفربول أمام بايرن ميونخ

مصطفى محمود 01 أغسطس 2017 23:39

احتفل عشاق اللاعب محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، بعد تألقه وإحرازه هدفًا في فريق بايرن ميونيخ الألماني، في المباراة الودية التي أقيمت مساء الثلاثاء في ضمن دورة "كأس أودي".

 

شارك محمد صلاح ضمن التشكيلة الأساسية لفريق ليفربول في مباراة اليوم بعد تألقه مع الفريق في الفترة الأخيرة، وشارك حتى الدقيقة 67 عندما تم استبداله.

 

صلاح سجل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 34 بضربة رأس بعد متابعة لكرة مرتدة من يد سفين أولريتش حارس مرمى بايرن ميونيخ بعد تسديدة قوية من ألبرتو مورينو الظهير الأيسر لليفربول.

 

وكان النجم السنغالي ساديو ماني قد سجل الهدف الأول لليفربول بتسديدة بقدمه اليسرى من داخل منطقة الجزاء من انفراد بعدما تلقى تمريرة بينية من فيرمينيو بعد مرور 5 دقائق من الشوط الأول.

 

وفي الدقيقة 82 سجل البديل دانييل ستوريدج الهدف الثالث لليفربول من هجمة مرتدة سريعة لينفرد بالمرمى ويلعبها لوب من فوق رأس حارس مرمى بايرن ميونيخ داخل الشباك

 

ومن المقرر أن يلتقي ليفربول مع فريق أتليتكو مدريد الأسباني مساء غدًا الأربعاء في نهائي البطولة، فيما سيلعب بايرن ميونيخ مع نابولي الايطالي في لقاء المركز الثالث.

 

شاهد تعليق محمد صلاح بعد انتهاء المباراة

عدد من مشاهير ورواد مواقع التواصل الاجتماعي أثنوا على أداء صلاح..

 

الفنان نبيل الحلفاوي علق قائلاً: "عاش يا أبو صلاح، كل ماتش بجون يا رب".

الفنان محمد هنيدي قال: "لعنة الفراعنة حطت على بايرن، صلاح".

كما تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مقطع فيديو كوميدي، يوضح رد فعل المصريين بعد هدف محمد صلاح، تم ربطه بأحد المشاهد السينمائية من فيلم "كدة رضا"، للفنان أحمد حلمي.

 

شاهد الفيديو..

فيما دشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر"، هاشتاج "أبو صلاح" الذي تصدر قائمة تريندات "تويتر" للأكثر تداولًا في مصر.

وأشاد الجمهور المصري بأداء محمد صلاح مع فريق ليفربول، موضحين أنه سيكون له دور فعال ومهم في الدوري الإنجليزي، متمنين له دوام التوفيق.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان