رئيس التحرير: عادل صبري 06:15 مساءً | الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م | 12 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

جمهور الأهلي يتوعد الفيصلي الأردني في نصف نهائي البطولة العربية

جمهور الأهلي يتوعد الفيصلي الأردني في نصف نهائي البطولة العربية

سوشيال ميديا

لقطة من مباراة الأهلى والفيصلى الأردنى

جمهور الأهلي يتوعد الفيصلي الأردني في نصف نهائي البطولة العربية

مصطفى محمود 31 يوليو 2017 16:51

توعد عُشاق النادي الأهلي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، نادي الفيصلي الأردني، بعد إجراء قرعة البطولة العربية للفرق المتأهلة لدور نصف النهائي.

 

وأجريت القرعة، ظهر اليوم الإثنين، في مدينة الإسكندرية، بين الفرق الأربعة المتأهلة للدور نصف النهائي من البطولة العربية.

 

وأسفرت النتيجة عن مواجهة النادي الأهلي المصري مع نادي الفيصلي الأردني، فيما يلاقي الترجي التونسي الفتح الرباطي المغربي.

 

جمهور القلعة الحمراء لم ينسوا خسارة ناديهم على يد الفيصلي بهدف نظيف في الجولة الأولى من الدور الأول، تلك الخسارة التي كانت ستطيح بالمارد الأحمر لولا هدف عمرو بركات القاتل في شباك نصر حسن داي الجزائري، والذي صعد بالأهلي للدور قبل النهائي من البطولة.

 

توعد الجمهور الأحمر الفيصلي الأردني، مؤكدين ثقتهم في انتصار الأهلي، كما توقعوا أن تكون مباراة النهائي بين الأهلي والترجي التونسي.

مواعيد مباريات الدور نصف النهائي

ومن المقرر أن تقام المباراة الأولى بين الأهلي المصري والفيصلي  الأردني يوم الأربعاء الموافق 2 أغسطس 2017 في تمام الساعة 8.00 مساء بتوقيت القاهرة.

 

في حين ستقام المباراة الثانية بين الترجي التونسي واتحاد الفتح الرباطي المغربي يوم الخميس الموافق 3 أغسطس 2017 في تمام الساعة 8.00 مساء بتوقيت القاهرة.

 

وستقام مباريات الدور نصف النهائي من البطولة العربية على استاد برج العرب بالإسكندرية، والذي كان يستضيف مباريات المجموعة الثالثة من البطولة.

 

مشوار النادي الأهلي في البطولة

وصعد النادي الأهلي للدور نصف النهائي من البطولة العربية كأفضل ثاني في المجموعات الثلاثة في البطولة العربية، للمجموعة الأولى بست نقاط حصل عليهم من ثلاث مباريات فاز في اثنتين على الوحدة الإماراتي بنتيجة 2/0، وفوز آخر على نصر حسين داي الجزائري بنتيجة 2/1، وخسر مباراة واحدة أمام الفيصلي الأردني بنتيجة 1/0.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان