رئيس التحرير: عادل صبري 04:41 صباحاً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

شيرين عبد الوهاب في مرمى النيران بعد إساءتها لعمرو دياب في قرطاج

شيرين عبد الوهاب في مرمى النيران بعد إساءتها لعمرو دياب في قرطاج

سوشيال ميديا

عمرو دياب وشيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب في مرمى النيران بعد إساءتها لعمرو دياب في قرطاج

مصطفى محمود 30 يوليو 2017 14:44

تعرضت المطربة شيرين عبد الوهاب لموجة انتقادات عارمة بعد اعترافها بالإساءة للفنان عمرو دياب في مهرجان قرطاج.

 

إحدى الصحفيات وجهت سؤالًا لشيرين في مؤتمرها الصحفي، على هامش المهرجان، حول ما إذا كانت تصريحاتها في حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش ضد الهضبة "زلة لسان" أم متعمدة، لترد شيرين بأن تصريحاتها مقصودة لفنان بعينه كان أساء لها من قبل، وأنها أرادت أن ترد هذه الإساءة أمام الجميع.

 

وأضافت شيرين في المؤتمر الصحفي بمهرجان قرطاج في تونس، أنها لن تتراجع عن تصريحاتها، وأنها لم تكن "زلة لسان" كما يعتقد البعض.

 

شاهد تصريحات شيرين خلال مهرجان قرطاج..

الملحن عمرو مصطفى رد على شيرين، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلاً: "عندما يتم استضافتي في أي برنامج (خارج الحدود المصرية)، بكون حريص جدًا أني لا أعيب في أولاد بلدي من المهنة وبحافظ على شكلهم، خصوصا لو كان المذيع أو الصحفي غير مصري".

 

وأضاف: "لكن إنك تطلعي تشتمي الوحيد اللي واقف في وش التيار ضد الفن الهابط، اللي أمثالك نشروه في البداية وحاولنا ننشلك من القاع وللأسف كنت أول واحد انتشلك بأغنية وطنية، لكن مفيش فايدة للأسف الواطي عمره ما هيكون بني آدم ومسئول.. عرتينا".

هجوم حاد على شيرين

من جانبهم، شن عُشاق الفنان عمرو دياب هجومًا حادًا على شيرين عبد الوهاب..

يذكر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب فجرت مفاجأة خلال حضورها حفل زفاف النجمين عمرو يوسف وكندة علوش، مطلع العام الجاري، وهي تتحدث عن الفنان عمرو دياب بطريقة غيرة مباشرة.

 

وقالت شيرين إن حماقي وتامر حسني، هما الفنانان الأبرز حاليًا في مصر، لتسخر بعدها من الفنان عمرو دياب تلميحًا عندما قالت "الثاني يبدو أنها راحت عليه، وكبر في السن، ونحن القادمون".

 

غضب تونسي من شيرين

من ناحية أخرى قالت شيرين أيضًا، خلال الحفل وعلى خشبة المسرح، إن ابنتها تخطئ في اسم تونس وتُطلق عليها اسم "بقدونس"، لترد عليها ضاحكة وتقول لها إنها خضراء بالفعل مثل البقدونس.

 

الفنانة التونسية لطيفة ردت على شيرين قائلة: "تونس مش بقدونس، وأنها أصبحت خضراء بكل رجالها وعلمائها أمثال بورقيبه، أبو القاسم، الشابي، ابن خلدون وبشعبها الرائع".

وسرعان ما أكدت شيرين أنها لم تقصد الإساءة إلى تونس، موضحة أنها كانت تريد نقل الأجواء العائلية إلى الجمهور، وليس من باب "السخرية"، مؤكدة مكانة تونس لديها.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان