رئيس التحرير: عادل صبري 04:27 صباحاً | الثلاثاء 17 يوليو 2018 م | 04 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

فريدة عثمان تتربع على عرش "تويتر" بعد فوزها بأول ميدالية مصرية في بطولات العالم للسباحة

فريدة عثمان تتربع على عرش تويتر بعد فوزها بأول ميدالية مصرية في بطولات العالم للسباحة

سوشيال ميديا

فريدة عثمان

فريدة عثمان تتربع على عرش "تويتر" بعد فوزها بأول ميدالية مصرية في بطولات العالم للسباحة

مصطفى محمود 30 يوليو 2017 10:57

تربعت السبّاحة المصرية فريدة عثمان على عرش تريندات موقع التدوين المصغر "تويتر" بعد فوزها بالميدالية البرونزية لسباق 50 متراً فراشة ببطولة العالم المقامة حاليًا في العاصمة المجرية بودابست.

 

هاشتاج "فريدة عثمان" قائمة "تويتر" للأكثر تداولاً في مصر، بعد تفاعل عدد كبيرمن المغردين معه.

مشاهير يهنئون فريدة عثمان

حرص محمد صلاح لاعب نادى ليفربول الإنجليزي، على تهنئة فريدة عثمان، قائلاً: "ألف مبروك للبطلة المصرية فريدة عثمان وكتابتها للتاريخ ودائمًا في نجاح كلنا فخورين بيكي".

وتطرق الصحفي والناقد الرياضي، حسن المستكاوي إلى تقدير الشعب المصري لهذه البطولة، معلقًا: "فريدة عثمان، لما يكون إنجاز فريدة عثمان ترند على تويتر يبقى تقدير المصريين للبطولة كبير، تحية لكم".

ورأى الإعلامي أحمد شوبير، أن فريدة عثمان تكتب التاريخ، فقال: "أول سباحة في تاريخ مصر تقف على منصة تتويج بطولة العالم للسباحة، فريدة عثمان تكتب التاريخ".

أما الفنان نبيل الحلفاوي، فاكتفى ببضع كلمات، حيث قال: "فريدة عثمان، طوكيو يا بطلة".

ونشطاء: نموذج مشرف

ومن ناحية أخرى، أثنى عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على السباحة المصرية فريدة عثمان، موضحين أنها نموذج مشرف وفخر لكل مصري.

وفازت السباحة المصرية فريدة عثمان بالميدالية البرونزية لسباق 50 متراً فراشة ببطولة العالم المقامة حاليًا في العاصمة المجرية بودابست لتكون الميدالية الأولى في تاريخ مصر ببطولات العالم للسباحة.

 

وحققت فريدة أول ميدالية لمصر في بطولات العالم، رافعة عدد ميداليات العرب في تاريخ البطولة العالمية إلى 9 ميداليات بعد الثماني التي أحرزها التونسي أسامة الملولي ذهبيتان وفضيتان و4 برونزيات.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان