رئيس التحرير: عادل صبري 10:58 صباحاً | الأربعاء 18 يوليو 2018 م | 05 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

مرتضى منصور في مرمى نيران الزملكاوية بعد هجومه على حازم إمام وميدو ويونس

مرتضى منصور في مرمى نيران الزملكاوية بعد هجومه على حازم إمام وميدو ويونس

سوشيال ميديا

مرتضى منصور وحازم إمام

مرتضى منصور في مرمى نيران الزملكاوية بعد هجومه على حازم إمام وميدو ويونس

مصطفى محمود 29 يوليو 2017 16:58

نشرت صفحة "إيطاليان زملكاوي"، على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صورة للمستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، وهو يصفق لحازم إمام، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، خلال حمله كأس دوري أبطال إفريقيا عام 2002.

 

جاء ذلك بعد أن فتح مرتضى منصور  النار على حازم إمام وأحمد حسام "ميدو" وأيمن يونس، نجوم القلعة البيضاء السابقين، بسبب انتقادهم أوضاع النادي خلال الفترة الحالية.

 

كما زعم "منصور"، خلال تصريحات تليفزيونية، أن أيمن يونس هدده بالقتل خلال مكالمة تليفونية قائلًا "أيمن يونس هددني بالقتل وقال لي هقتلك يا مرتضى يا منصور".

 

وتابع: "من سوء حظ أيمن يونس أن المكالمة مسجلة، وأكدت له أن المكالمة تم تسجيلها وسأقوم بالبلاغ عنه".

 

وأردف "ميدو وحازم إمام وخالد الغندور تم طردهم من نادي الزمالك، وأنا من قمت بطردهم، لأن كل شخص كان لديه رغبة في العمل بالنادي".

 

واختتم مرتضى تصريحاته متوعدًا حازم إمام "ورحمة أبوك لأربيك وانت كاذب ولن أتركك، ودائمًا يقوم بتشويه صورة النادي خلال وسائل الإعلام".

 

قالت الصفحة في منشورها دفاعًا عن حازم إمام: "عزيزي الزملكاوي، أنظر معي في الصورة ودقق النظر ستجد ما يفسر كلام وأقاويل كثيرة، ستجد شخص ما يقف ويصفق ومنبهر بـ إمبراطور نادي الزمالك "حازم محمد يحيي الحرية إمام" وهو يحمل كأس أفريقيا عام 2002".

 

وتابعت: "نفس هذا الشخص وبعد مرور 15 عامًا يهاجم ويتحدث عن "حازم إمام" أحد رموز نادي الزمالك ونجل من صنع شعبية القلعة البيضاء وأسطورة النادي، وحفيد أحد لاعبي جيل العظماء، أنت مقامك عندنا كجماهير زمالك "مختل، معتوه، رئيس جمعية عمومية، أمين عام الكراسي والشماسي" فقط لا غير".

 

عدد كبير من الزملكاوية تفاعلوا مع منشور الصفحة، واختلفت الأراء بين مؤيد ومعارض لهجوم مرتضى منصور على رموز القلعة البيضاء.

 

مرتضى منصور في مرمى نيران الزملكاوية

استنكر عدد كبير من جمهور الزمالك هجوم المستشار مرتضى منصور على رموز القلعة البيضاء، مشيدين بأخلاق حازم إمام، وحبه لنادي الزمالك.

هجوم على حازم إمام

من ناحية أخرى، شن عدد من النشطاء هجومًا حادًا على حازم إمام، موضحين أنه لم يقف بجوار القلعة البيضاء في أزمته الحالية.

 

وحازم إمام يرد
رد حازم إمام على هجوم مرتضى منصور، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين المصغر "تويتر"، قائلًا: "لما الفرقة تطلع التالت بفرق 18 نقطة عن الأول، وتطلع من دور 16 فى أفريقيا، وغالبا البطولة العربية، الواحد مفروض يقول إيه، طبيعى يكون فيه حاجة غلط".

 

وأضاف: "هافضل أقول لو أنا شايف حاجة، ماحدش يقدر يمنعنا من الكلام، طول ما هو باحترام وتقدير للنادى، ولكل ما هو أبيض".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان