رئيس التحرير: عادل صبري 02:32 مساءً | الخميس 20 سبتمبر 2018 م | 09 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

بعد توديع البطولة الإفريقية والعربية.. عشاق القلعة البيضاء يهتفون: "فييرا مدربًا للزمالك"

بعد توديع البطولة الإفريقية والعربية.. عشاق القلعة البيضاء يهتفون: فييرا مدربًا للزمالك

سوشيال ميديا

جورفان فييرا

بعد توديع البطولة الإفريقية والعربية.. عشاق القلعة البيضاء يهتفون: "فييرا مدربًا للزمالك"

مصطفى محمود 27 يوليو 2017 16:28

طالب جمهور نادي الزمالك بعودة البرازيلي فييرا" target="_blank">جورفان فييرا، المدير الفني الأسبق للزمالك، لقيادة الفريق بعد سلسلة من الهزائم المتتالية، وتوديع البطولة الإفريقية، والعربية، كذلك خسارة بطولة الدوري العام.

 

دشن الزملكاوية على موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج "فييرا مدربًا للزمالك"، واحتل المركز الثالث بقائمة تريندات "تويتر" للأكثر تداولاً في مصر.

وناشد عُشاق القلعة البيضاء، مجلس إدارة نادي الزمالك، عودة فييرا مرة أخرى، فيما استبعد آخرون إمكانية عودته خاصة في ظل وجود المستشار مرتضى منصور على رأس مجلس إدارة النادي.

فييرا يرفض العودة

يبدو أن الاتجاه الثاني الذي استبعد إمكانية عودة فييرا مرة أخرى لقيادة النادي يقرأ الواقع جيدًا، حيث أكد مدرب الزمالك الأسبق صعوبة عودته للقلعة البيضاء بسبب وجود مرتضى منصور.

 

المدرب البرازيلي قال في تصريحات صحفية: "الزمالك بيتي لكن من الصعب أن أعمل مع هذا الرجل -يقصد مرتضى منصور - كيف لرئيس نادي أن يجلب 18 مدربًا في 3 سنوات فقط".

 

وتابع: "لن يشعر أحد بالأمان مع ذلك، سواء الجمهور أو اللاعبين ولا يوجد استقرار لأي منهم وكذلك المدربين، هم يعرفون جيدا تاريخ من سبقوهم، فهذا أقيل بعد شهرين وذاك أقيل بعد شهر".

 

وأضاف: "أنا مدرب محترف ومرتبط بالجمهور والنادي لكن ليس لأنهم يحبوني سأوافق، فهناك الكثير من الأشياء يجب أن نتحدث فيها أولا".

 

ومن المعروف أن فييرا تولى تدريب الزمالك عام 2012 قبل أن يرحل في 2013، قبل أن يعود لتدريب نادي سموحة في 2016.

 

ويعلم جمهور الكرة المصرية تفاصيل الأزمة التي حدثت بين المدرب البرازيلي ونادي سموحة وكيف أسهم مرتضى منصور في رحيله سريعًا، بعد تسريب تسجيل صوتي لفييرا تحدث فيه عن مصر بألفاظ غير ملائمة.

 

رحيل إيناسيو

في سياق آخر، لجأ البرتغالي أوجستو إيناسيو، المدير الفني لفريق الزمالك، خلال الساعات الماضية، لمحاميه الخاص المقيم في إنجلترا لبحث حلول لأزمته الحالية مع القلعة البيضاء.

 

وغادر البرتغالي إيناسيو معسكر الزمالك عقب مباراة العهد اللبناني، التي خسرها الأبيض بهدف وحيد، واستدعى المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، المدرب البرتغالي لجلسة طارئة بعد الاستقرار على رحيله، خاصة بعد شنه هجومًا حادًا على مجلس إدارة القلة البيضاء.

 

هجوم إيناسيو على مرتضى منصور

وشن إيناسيو هجومًا حادًا على المستشار مرتضى منصور، وذلك في مؤتمر صحفي، أول أمس الثلاثاء.

 

وقال إيناسيو في المؤتمر الصحفي: "منذ توليت المسؤولية وتواجهني العديد من المشاكل، كل فترة يتم إضافة مساعد لديه طموح أن يصبح مديرا فنيا فلا يساعدني".

 

وأضاف: "مرتضى يوهم الناس أنني من أريد رحيل شيكابالا.. لكن انظروا للواقع فمنذ توليت المسؤولية وهو أساسي معي ومن أبرز وأهم اللاعبين من حيث الأداء، هو من يريد رحيله".

 

وشدد: "كل ما يقال عن أنني طلبت رحيل أيمن حفني وباسم مرسي غير صحيح، والمرة الوحيدة التي طلبت فيها الاستغناء عن أحد كان الثنائي إسلام جمال وأحمد جعفر".

 

وتابع: "مشكلة مرتضى أن من حوله يخشونه ولا يستطيعون مواجهته بالحقيقة، وإن أمسك مرتضى بزجاجة بيبسي وقال لهم هذه كوكاكولا.. سيقولون له نعم هي كوكاكولا.. إنهم يخافون على مناصبهم".

 

وأردف إيناسيو: "لم يجلس أحد معي لأنهم يخشون من الشرط الجزائي، أود أن أقول لهم لن يمثل أي مشكلة ومستعد للرحيل بكل سهولة".

 

شاهد تصريحات إيناسيو..

وخسر فريق الزمالك أمام العهد اللبناني بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما، أمس الأربعاء، في الجولة الثانية بالمجموعة الثانية في البطولة العربية، على استاد الإسكندرية، وسجل الهدف أحمد زريق في الدقيقة 84 من عمر اللقاء.

 

وبهذه النتيجة رفع العهد رصيده إلى 4 نقاط متساويًا مع الفتح المغربي، فيما تجمد رصيد الزمالك عند نقطة وحيدة، ليودع البطولة العربية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان