رئيس التحرير: عادل صبري 05:22 صباحاً | الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م | 05 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

ردود فعل واسعة بعد هجوم إيناسيو على مرتضى منصور

ردود فعل واسعة بعد هجوم إيناسيو على مرتضى منصور

سوشيال ميديا

مرتضى منصور وإيناسيو

ردود فعل واسعة بعد هجوم إيناسيو على مرتضى منصور

مصطفى محمود 26 يوليو 2017 12:15

أثار هجوم أوجستو إيناسيو، المدير الفني للزمالك، على المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس الإدارة، حالة واسعة من الجدل على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

 

إيناسيو ذكر، في مؤتمر صحفي مساء أمس، أن مرتضى منصور يريد رحيل اللاعب محمود شيكابالا، موضحًا أن من حوله لا يستطيعون مواجهته.

 

إشادة بإيناسيو

أشاد عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي، بتصريحات أوجستو إيناسيو، واصفين إياه بالشجاع، الذي قال ما لم يستطع أبناء النادي قوله.

مطالب برحيل مرتضى منصور

من ناحية أخرى، شن عدد من الزملكاوية هجومًا حادًا على المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، موضحين أنه سبب تدمير النادي، كما طالبه البعض بالرحيل.

وشن أوجستو إيناسيو المدير الفني للزمالك، هجومًا حادًا على المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس الإدارة، وذلك في مؤتمر صحفي مساء أمس الثلاثاء، قبل مباراة العهد اللبناني في الجولة الثانية للبطولة العربية مساء اليوم الأربعاء.

 

وقال إيناسيو في المؤتمر الصحفي: "منذ توليت المسؤولية وتواجهني العديد من المشاكل، كل فترة يتم إضافة مساعد لديه طموح أن يصبح مديرا فنيا فلا يساعدني".

 

وأضاف "مرتضى يوهم الناس أنني من أريد رحيل شيكابالا.. لكن انظروا للواقع فمنذ توليت المسؤولية وهو أساسي معي ومن أبرز وأهم اللاعبين من حيث الأداء، هو من يريد رحيله".

 

وشدد "كل ما يقال عن أنني طلبت رحيل أيمن حفني وباسم مرسي غير صحيح، والمرة الوحيدة التي طلبت فيها الاستغناء عن أحد كان الثنائي إسلام جمال وأحمد جعفر".

 

وتابع: "مشكلة مرتضى أن من حوله يخشونه ولا يستطيعون مواجهته بالحقيقة، وإن أمسك مرتضى بزجاجة بيبسي وقال لهم هذه كوكاكولا.. سيقولون له نعم هي كوكاكولا.. إنهم يخافون على مناصبهم".

 

وأردف إيناسيو "لم يجلس أحد معي لأنهم يخشون من الشرط الجزائي، أود أن أقول لهم لن يمثل أي مشكلة ومستعد للرحيل بكل سهولة".

 

وأكمل "فوجئت بوجود رودريجو (مخطط الأحمال) على غير رغبتي في مران اليوم رغم أن حسين السيد مدير الكرة سألني من قبل ورفضت وجوده".

 

شاهد تصريحات إيناسيو.. 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان