رئيس التحرير: عادل صبري 04:00 صباحاً | السبت 21 يوليو 2018 م | 08 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

ضجة على تويتر.. أمير سعودي يصف ولي عهد أبو ظبي بـ "الشيطان"

ضجة على تويتر.. أمير سعودي يصف ولي عهد أبو ظبي بـ الشيطان

سوشيال ميديا

الأمير عبد العزيز بن فهد

ضجة على تويتر.. أمير سعودي يصف ولي عهد أبو ظبي بـ "الشيطان"

مصطفى محمود 25 يوليو 2017 22:43

تسببت تغريدة الأمير السعودي عبد العزيز بن فهد، التي وصف فيها محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبو ظبي، بـ "الشيطان"، ضجة على موقع التدوين المصغر "تويتر".

 

وقال بن فهد في سلسلة تغريدات عبر حسابه على موقع التدوين المصغر "تويتر"، مهاجمًا بن زايد: "لا تحط صورتك جنب سلمان، سلمان ولد عبد العزيز الفيصلي، الخسيس مثلك ما يقرب كحيلان، ما تاصل نعلته يا السرسري، وجهك أسود، وجه شيطان، خاين دين في جهنم ترتمي".

وأضاف الأمير السعودي: "إبليس من فعايلك نشوان.. قال آخذ إجازة دامك خوي لاحشا منت ولي للرحمن.. وليك ترامب ورافضي ومولوي باكر لا جيت للواحد الديان.. إن ما تبت تراك بناره تكتوي".

وفي تغريدة ثالثة قال: "يا التافه الحاقد يا طقعان…أغويت المسلمين وتراك المنغوي.. زايد لو طلع عاد غضبان… خذها مني وأنا أبو تركي الفيصلي".

إشادة بتغريدات بن فهد

على خلفية ذلك الهجوم، دشن رواد موقع التدوين المصغر، هاشتاج "ابن فهد يجلد ابن زايد"، موضحين أن هذه الكلمات تعبر عن موقف الشعب السعودي، مؤكدين على وجود خلل بين السعودية والإمارات.

حساب بن فهد مُخترق

من ناحية أخرى، دشن عدد آخر من النشطاء هاشتاج آخر يحمل اسم "حساب ابن فهد مخترق"، موضحين أن حساب عبد العزيز بن فهد تم اختراقه، مؤكدين على قوة العلاقات بين الشعبين السعودي والإماراتي. 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان