رئيس التحرير: عادل صبري 03:02 مساءً | الأحد 22 يوليو 2018 م | 09 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

انقسام جماهيري حول البطولة العربية| أهلاوية: بلا قيمة.. وزملكاوية: فرصة بطولة

انقسام جماهيري حول البطولة العربية| أهلاوية:  بلا قيمة.. وزملكاوية: فرصة بطولة

سوشيال ميديا

البطولة العربية

انقسام جماهيري حول البطولة العربية| أهلاوية: بلا قيمة.. وزملكاوية: فرصة بطولة

مصطفى محمود 23 يوليو 2017 15:07

تباينت ردود أفعال عُشاق الساحرة المستديرة في مصر حول أهمية البطولة العربية للأندية، والتي تقام حاليًا بمشاركة 12 فريقًا، في الفترة من 22 يوليو إلى الخامس من أغسطس القادم، في محافظتي القاهرة والإسكندرية.

 

وتصدر هاشتاج "البطولة العربية" قائمة تريندات "تويتر" للأكثر تداولاً في مصر.

تفاعل عدد كبير من عشاق كرة القدم مع الهاشتاج، واختلفت آرائهم في مدى أهمية البطولة.

 

أهلاوية: لا قيمة لها

رأى جمهور النادي الأهلي أن البطولة العربية لا قيمة لها، على أساس أن ناديهم يكثف كل تركيزه لصالح البطولة الإفريقية.

 

ذكر مدون يدعى "محمد النني"، أن النادي الأهلي لا ينافس على البطولة: "كدا الأهلي خارج البطولة، فريق مش عنده ربط ومتسرع وكل لاعب بيلعب لنفسه، كدا كدا الأهلي مش بينافس ع البطولة".

وعلق مدون آخر: "الناس اللي فرحانة احب افهمهم بس إن البطولة دى تمرينة للأهلي عشان يجرب اللاعيبة اللي مبتلعبش ويعرف مستواهم لأنها بطولة شرفية مكنش هيشارك فيها أصلاً ومينفعش نحرق ونجهد اللاعيبة الأساسيه فيها".

ورأى آخر أن المشاركة في هذه البطولة قرار خاطىء، فقال: "قرار الاشتراك في البطولة قرار خاطئ، كان يجب إعطاء إجازة لكل الفريق وبدء فترة إعداد منظمة".

فيما تطرق "يوسف شعبان"، إلى اهتمام الأهلي بدوري أبطال إفريقيا، قائلاً: "مبروك للفريق الشقيق لكن من الظاهر جدًا من أن الأهلى مركز جدآ ع البطولة الأفريقيه فقط وعايز يدخل كاس العالم للأندية وهيا البطولة الأكبر في العالم".

وأبدى مدون آخر عدم اهتمام عُشاق الكرة بهذه البطولة، فقال: "البطولة دي من الأول ملهاش لازمة".

وزملكاوية يترقبون

من ناحية أخرى يترقب عُشاق نادي الزمالك حصد فريقهم لهذه البطولة، خاصة بعد خروجه من دوري أبطال إفريقيا.

 

مدون يُدعى "محمد عادل" وده رسالة لباسم مرسي، قال فيها: "لا يا باسم احنا واثقين فيك كمهاجم هداف قناص وواثقين في باقي الفريق سيبك من أي حد يحبط الفريق واعرف إن وراك جمهور في ضهرك انت وزمايلك اسمه جمهور الزمالك بيحرك الصخر حتى لو مش هنكون معاكم في الملعب لازم تحسوا بكدة إننا معاكم في كل لحظة في الملعب".

وتمنى "رامي ياسر" الفوز للزمالك قائلاً: "بتمنى ولله من كل قلبي أن الزمالك يكسب، وتحية لكل زملكاوي كان عايز الأهلي يكسب".

وروى آخر: "على الفوز الليِله حارب جمهورك بيناديِك، يا زمالك احنا جِيشك احنا بروحنا نفديك".

وطالب "أحمد يحيى" ضرورة عدم الاستهتار بالمباراة، قائلاً: "الزمالك لازم مايستهتر في المباراة عشان هيا مباراة في بطولة عربية، ولكن سوف تسجل في التاريخ إن شاء الله الفوز للزمالك مع حبي وتقديري لنادي الزمالك".

ووافقة الرأي "أحمد فوزي"، فقال: "بالتوفيق إن شاء الله الزمالك بس يكون اللاعبين رجالة مش شوية موظفين".

واستهل النادي الأهلي مشواره بالبطولة العربية، بالخسارة من الفيصلى الأردنى بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس على ملعب السلام ضمن مباريات المجموعة الأولى بالبطولة.

 

فيما يلتقي اليوم في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الزمالك والفتح الرباطي المغربي، في اللقاء الثاني من المجموعة الثانية للبطولة العربية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان