رئيس التحرير: عادل صبري 10:04 صباحاً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

بالصور.. ردود فعل غاضبة بعد تكريم "ركبني المرجيحة" كأفضل كليب في 2017

بالصور.. ردود فعل غاضبة بعد تكريم ركبني المرجيحة كأفضل كليب في 2017

سوشيال ميديا

دالي حسن - بطلة كليب "ركبني المرجيحة"

بالصور.. ردود فعل غاضبة بعد تكريم "ركبني المرجيحة" كأفضل كليب في 2017

مصطفى محمود 23 يوليو 2017 10:56

أثارت دالي حسن، بطلة كليب "ركبني المرجيحة"، حالة جديدة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلانها حصول الأغنية على أفضل فيديو كليب في 2017.

 

وقالت دالي عبر صفحتها على "فيس بوك": "الحمد لله تم تكريم أفضل كليب في٢٠١٧، وهكررها تاني، إن لم تجد لك حاقد فاعلم أنك فاشل، ركبني المرجيحة، بهدي النجاح العظيم ده لجمهوري العظيم". ولم توضح دالي اسم الجهة مانحة التكريم.

أبدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي استياءهم من منشور دالي حسن، واصفين الكليب بـ "الفضيحة والعار"، كما طالب آخرون بضرورة سن قوانين لمواجهة مثل هذه الأغاني.

الجدير بالذكر أن كليب "ركبني المرجيحة" أثار جدلاً واسعًا على السوشيال ميديا بسبب محتواه الذي وصفه البعض بـ "غير اللائق".

 

حلمي بكر يهاجم أبطال الكليب

هاجم الملحن والموسيقار حلمي بكر، أبطال كليب "ركبني المرجيحة"، مؤكدًا أن ما يقدموه ليس غناء ولكنه إسفاف.

 

وأكد "بكر" أنه يرفض هذا العمل شكلاً وموضوعًا، لافتًا إلى أن مثل هذه الأعمال تشوه صورة مصر، مطالبًا هيئة المصنفات ونقابة الموسيقين بضرورة الرقابة على هذه الأعمال، قائلا: "أنا بقول للي عمل الكليب ده جتكم القرف".

 

يذكر أن كليب "ركبني المرجيحة" من غناء دالي حسن، وأحمد أبو شمة وتأليف عطية نجم، وتم تصويره بأماكن مختلفة بالمنصورة، منها مطعم شهير للبيتزا والفطائر وملاهى بيبولاند ونادى القضاء وبرج السوسن.

 

"سيب إيدي"

أعادت أغنية "ركبني المرجيحة"، إلى الأذهان، كليب "سيب إيدي"، ذلك الفيديو الذي تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي في 2015، وشن النشطاء هجومًا حادًا عليها حينها بأنه كليب فاضح وإسفاف، لاحتوائه على مشاهد غير لائقة، وواجه الكليب انتقادات عدة، انتهت بتقديم بلاغات ضده، وحبس بطلة الكليب ومخرجه.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان