رئيس التحرير: عادل صبري 02:05 مساءً | الخميس 19 يوليو 2018 م | 06 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

هجوم حاد على ريهام سعيد بعد حلقة الزوجة والعشيق.. ونشطاء: "زنا على الهواء"

هجوم حاد على ريهام سعيد بعد حلقة الزوجة والعشيق.. ونشطاء: زنا على الهواء

سوشيال ميديا

ريهام سعيد

هجوم حاد على ريهام سعيد بعد حلقة الزوجة والعشيق.. ونشطاء: "زنا على الهواء"

مصطفى محمود 21 يوليو 2017 11:17

استضافت الإعلامية ريهام سعيد، مقدمة برنامج صبايا الخير، سيدة متزوجة اعترفت على الهواء بعلاقة تجمعها برجل آخر.

 

كما ظهر الرجل الذي تجمعه علاقة بها بجوارها أثناء الحلقة، موضحًا أنه تعرّف عليها في أحد الأسواق، وتعاطف معها، بعدما حكت له معاناتها مع أبيها وزوجها ضعيف الشخصية، على حد وصفها.

وطلبت السيدة الطلاق من زوجها على الهواء مباشرة، مؤكدة أنه يعلم بطبيعة علاقتها مع رجل آخر، ويرفض تطليقها بسبب توقيعه على إيصالات أمانة وشيكات على بياض لأبيها قبل الزواج منها، لضمان حقوقها معه.

 

الزوجة تروي تفاصيل علاقتها بالرجل الآخر

الأب يطالب بالحصول على شهادة وفاة ابنته

الزوج يرفض طلاق زوجته رغم معرفته لخيانتها له

جهر بالمعصية

شن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هجومًا حادًا على ريهام سعيد بعد اعتراف السيدة المتزوجة بعلاقتها برجل آخر على الهواء، موضحين أن هذا جهر بالمعصية وإعلان زنا على الهواء.

"فتاة المول"

لم تكن هذه الحلقة الوحيدة المثيرة للجدل في "صبابا الخير"، ففي أكتوبر 2015 عرضت ريهام سعيد صورًا فاضحة لـ "سمية عبيد"، الفتاة التي تعرضت لواقعة تحرش بمول الحرية، والتي عُرفت بـ "فتاة المول"، وأكدت الفتاة حينها أنها طلبت من إعداد برنامج ريهام سعيد في أثناء استضافتها لها شحن هاتفها المحمول فقاموا بسرقة صور خاصة بها من الهاتف وفضحها على الفضائيات.

 

"فتيات الجن"

في ديسمبر 2014، تناولت إحدى حلقات برنامج ريهام سعيد، استعراضًا لحالة مأساوية لخمس فتيات زعمن نزولهن تحت الأرض ليلًا، ويشاهدن أجسادًا شيطانية، وينزفن الدماء من جميع أجزاء أجسادهن، ويعشقن النار وأكلها، وأكل جلودهن وتقطيع شعورهن.

 

واتضح أن الدجال الذي ظهر في الحلقة وهو يقوم باستخراج الجن منهن نائب برلماني شهير من أعضاء الحزب الوطني المنحل بمحافظة المنيا، وكشف الدكتور فريد سعودي، استشاري الطب النفسي الذي استضافته في الحلقة وقتها، كواليس الحلقة بالكامل.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان