رئيس التحرير: عادل صبري 01:37 صباحاً | الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م | 14 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

داعية سلفي في ذكرى 30 يونيو: يجب أن يتذكر المصريون مصائب الإخوان

داعية سلفي في ذكرى 30 يونيو:  يجب أن يتذكر المصريون مصائب الإخوان

سوشيال ميديا

سامح عبدالحميد القيادي السلفي

داعية سلفي في ذكرى 30 يونيو: يجب أن يتذكر المصريون مصائب الإخوان

طارق عزام 30 يونيو 2017 18:36

أحيا الداعية السلفي، الشيخ سامح عبدالحميد، الذكرى الرابعة لأحداث 30 يونيو، مستعرضًا أوضاع البلاد تحت حكم الرئيس السابق محمد مرسي.

 

وكتب «عبدالحميد» عبر حسابه الشخصي على موقع «فيس بوك»: «في ذكرى 30 يونية يجب أن يتذكر المصريون مصايب الإخوان».

 

وأوضح «عبدالحميد»: «فقد تفاقمت أزمة عنيفة في البنزين والسولار في عهد مرسي، وكانت تباع في السوق السوداء، وكذلك انقطاع الكهرباء عن البيوت والمصانع والمحلات والمستشفيات، حتى لجأ الناس للمولدات الكهربائية، وراجت تجارة الكشافات والشموع، والمياه انقطعت عن البيوت ولا تأتي ولو وضعنا موتورًا».

 

وتابع: «وجنودنا كانت معرضة للخطف والقتل، ومرسي والإخوان خذلوا السلفيين في قضية الشريعة في الدستور، وانكشف كذب مشروع النهضة والطائر والجناحين والكراتين وهذا الخزعبلات، وفشلت خطة المائة يوم في إحداث أي راحة للشعب المرهق، واحتكر مرسي السلطة وعمل تعديلات دستورية لتحصين قراراته، وعمل الإخوان على أخونة الدولة بطريقة سرطانية».

 

وأكمل الداعية السلفي: «والإخوان هم السبب الرئيسي في زعزعة الحالة الأمنية بمصر، وهم يحرضون على القتل والتدمير، بل ويجعلونه فريضة شرعية، ثم يفرحون ويُهللون عند وقوع جريمة القتل، ولا يشجبون هذه الأفعال بل يحضون أتباعهم على المزيد والمزيد، وأتباع الإخوان عندهم طاعة عمياء لقادتهم؛ وإذا أمر القادة بالقتل فإن المنتظر من الأتباع أن يُسارعوا بالتنفيذ».

 

 

ويصادف اليوم الجمعة، الذكرى الرابعة لأحداث 30 يونيو، والتي انتهت بعزل الرئيس الأسبق محمد مرسي من منصبه.

ذكرى 30 يونيو
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان