رئيس التحرير: عادل صبري 08:35 مساءً | الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م | 12 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بعد تحرير الموصل.. طارق السويدان للشعب العراقي: بالأمن والأخلاق تحيا المدن المنكوبة

بعد تحرير الموصل.. طارق السويدان للشعب العراقي: بالأمن والأخلاق تحيا المدن المنكوبة

سوشيال ميديا

طارق السويدان

بعد تحرير الموصل.. طارق السويدان للشعب العراقي: بالأمن والأخلاق تحيا المدن المنكوبة

محمد الوكيل 30 يونيو 2017 09:22

أثنى الداعية الكويتي طارق السويدان، على تحرير مدينة الموصل العراقية من تنظيم داعش الإرهابي.

 

وقال في تدوينة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "الموصل، الحمدلله، الحمدلله، وتهنئة من القلب لأهل الموصل الأفاضل وكل الشعب العراقي الكريم بل كل الأمة باستعادة أهل الموصل لمدينتهم من عصابة داعش التي أرعبتهم وعطلت الحياة لديهم لسنين".

 

وتابع: "عودوا كرامًا آمنين وابنوا مدينتكم بجدية مضاعفة لتعوضوا هذا التعطيل الذي حدث باسم الإسلام للأسف والإسلام منه برآء ويرفض هذا التشويه، واحرصوا أن تكون إدارة الموصل بأيديكم وأيدي الشرفاء الجادين الذين يساهمون في عدم تغيير التركيبة السكانية ويرتقوا بالأخلاق العامة، وينهضوا بكل مناحي الحياة، مع التركيز على الاقتصاد والتعليم".

 

وأضاف: "فقد علّمنا التاريخ أن أهم ما يحيي الدول المنكوبة الأمن والأخلاق والجدية، والاقتصاد والتعليم، سعادتنا كبيرة بعودتكم وأمنكم والخلاص من داعش حماكم الله ﷻ من فلولهم، ودعاؤنا لخلاص قريب منهم في سوريا كذلك، وتخلص الأمة كلها من كل طاغية وإرهابي وطائفي، أفسدوا البلاد وآذوا العباد، ورحم الله تعالى الشهداء وجبر المرضى وألهم الصبر والحمد لذويهم، وعوض خيراً في الدنيا والآخرة كل الذين لاقىوا أَذًىً في أعزائهم أو ممتلكاتهم، والحمدلله رب العالمين".

وأعلن متحدث باسم التحالف الدولي في بغداد أن استعادة مدينة الموصل بالكامل في شمال العراق من تنظيم داعش باتت على الأرجح مسألة "أيام".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان