رئيس التحرير: عادل صبري 07:47 صباحاً | الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م | 14 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

النظام في مرمى النيران بعد رفع أسعار الوقود.. وسياسيون: الدولة تعادي الشعب

النظام في مرمى النيران بعد رفع أسعار الوقود.. وسياسيون: الدولة تعادي الشعب

سوشيال ميديا

رفع أسعار الوقود - أرشيفية

النظام في مرمى النيران بعد رفع أسعار الوقود.. وسياسيون: الدولة تعادي الشعب

محمد الوكيل 29 يونيو 2017 13:42

تفاعل مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك وتويتر"، مع قرار مجلس الوزراء، بزيادة أسعار المنتجات البترولية والغاز الطبيعي اعتبارا من صباح اليوم الخميس.

 

وقال خالد داود، رئيس حزب الدستور: "العيدية،، زيادة سعر البنزين 92 إلى 5 جنيه بداية من 8 صباح اليوم الخميس والـ 80 والسولار 365 قرش، أكيد ما كانتش صدفة إننا ناخد 29 يونيو إجازة نحتفل بـ 30 يونيو، الزيادة ضخمة وستمتص أي برامج اجتماعية أعلنت عنها الحكومة مؤخرًا، أما الطبقة المتوسطة، فإلى مزيد من التقشف والانهيار علشان نبني العاصمة الإدارية الجديدة ونشتري فيلا في الرويال كومبوند في مشروع جبل الجلالة اللي بتعمله القوات المسلحة في رأس سدر ونركب كمان التلفريك هناك".

 

وتابعت حركة شباب 6 إبريل: "الانصياع لتعليمات صندوق النقد الدولي ورفع الأسعار بهذا الشكل والانحياز للأغنياء سوف يجعل من المصريين حفاة الأقدام".

 

وعلق البرلماني السابق مصطفى النجار: "كيف الحال يا مصر؟ أيام سوداء، وقاع بلا نهاية".

 

وأضاف المرشح الرئاسي السابق حمدين صباحي: "إنها سلطة معادية للشعب، فقدت شرعيتها الأخلاقية والدستورية بعار التفريط في الأرض، وتفقد ما تبقى من شعبية برفع الأسعار ورمي الناس بلا رحمة في جحيم الغلاء، حكم خسيس يتجبر على شعبه بالقهر والكذب والاستبداد وينحني ذليلاً أمام تعليمات الخارج من أمريكا وصندوق النقد والعدو الصهيوني، الله وشعبنا يمهل ولا يهمل".

 

وواصل نادر فرجاني، أستاذ العلوم السياسية: "رفع أسعار الوقود يعني ارتفاع جميع الأسعار بلا أي استثناء، حكومة المملوك الدموي تجتهد لتدمير المصريين".

 

وأقر مجلس الوزراء، اليوم الخميس، زيادة أسعار المنتجات البترولية والغاز الطبيعي اعتبارًا من صباح اليوم الخميس، وتضمنت قائمة الوقود والمحروكات التي جرى تحريك أسعارها، البنزين والسولار والبوتاجاز.

أسعار البنزين الجديدة
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان