رئيس التحرير: عادل صبري 04:33 صباحاً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

أصالة تُعلق على واقعة المخدرات: «فيه ناس صفرا بتشتغل صحافة»

أصالة تُعلق على واقعة المخدرات: «فيه ناس صفرا بتشتغل صحافة»

معاذ حجازي 27 يونيو 2017 12:04

علقت المطربة السورية «أصالة» على الأزمة التي تعرضت لها مؤخرا في مطار بيروت، قائلة: «مافي شيء اسمه صحافة صفرا بس فيه ناس صفرا بيشتغلوا صحافة».

وكتبت «أصالة» على صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «على قدّ ماكانت الساعات الطويلة الماضية قاسية وصعبة، على قد مافرحت بالمحبّة وبالاهتمام وبالثقة اللي غمرتوني فيها».

وتابعت: «شكرا لكل اللي ساندوني وساعدوني من كبار دولة لبنان اللي بيتعذبوا أكتر منّي ليضلّوا كبار، وصلت اليوم بيتي تعبانة شوي ومصدومة شوي ومقهوره شوي، بس كمان عندي أمل بالضمير وخصوصا لمّا قريت بعض الرسائل لمن لا تربطني بهم مودّه ومع ذلك نفوا عنّي ما أُشيع».

وأضافت المطربة السورية: «مافي شيء اسمه صحافة صفرا بس فيه ناس صفرا بيشتغلوا صحافة، وكلامهم انتوا ردّيتوا عليه، وما لحق يجرحني، وسؤالي لهم (ليش لازم كون مُتّهمه وملوّثه ليكتب قلمكم عنّي؟ ممنوع كون حرّة؟ ممنوع طالب بالعدل؟ ممنوع كون بشر متل البشر اللي خلقهم الله ليكونوا جنب بعض؟».

واختتم تدوينتها قائلة: «أملي ببكرة أحلى كبير وأملي حتّى بالضمير اللي مات يصحى كمان مازال موجود، وأنا كتبت لطمّنكم إنّي قدوة ووفيّه لثقتكم ومعكم عم بستنّى العدل يسود، ومعكم عم كافح لنكون أحرار، ورح أرجع بيروت لما بتشتقلي، وتحميني قبل ماتظلمني».

وكانت الفنانة السورية تقضي مع زوجها عطلة في العاصمة اللبنانية، قبل أن يتم توقيفها أثناء المغادرة.

 

وعقب إطلاق سراحها، نشرت المغنية السورية المقيمة في القاهرة، صورة على «فيس بوك» وهي داخل طائرة وقد بدا عليها الهدوء، وأرفقتها بعبارة مقتضبة تقول «الحمد لله».

 

كما نشرت صورة أخرى من الطائرة رفقة زوجها المخرج المصري طارق العريان، الذي اقترنت به في 2006، وكتبت «الله يخليكم بحياتي».

 

وكانت أصالة قد نفت أن تكون المخدرات التي ضبتها أجهز أمن المطار خلال مغادرتها بيروت تعود لها، واتهمت في إفادتها الأولية أحدهم بمحاولة توريطها بهذه القضية للإساءة إلى سمعتها.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان