رئيس التحرير: عادل صبري 11:43 مساءً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

هاشتاج أصالة يتصدر «تويتر» بعد اتهامها بحيازة مخدرات.. ومشاهير: «بنحبك أوي»

هاشتاج أصالة يتصدر «تويتر» بعد اتهامها بحيازة مخدرات.. ومشاهير: «بنحبك أوي»

سوشيال ميديا

الفنانة أصالة نصري

هاشتاج أصالة يتصدر «تويتر» بعد اتهامها بحيازة مخدرات.. ومشاهير: «بنحبك أوي»

صبري الخولي 26 يونيو 2017 21:02

تضامن عدد من الفنانين العرب والمشاهير مع الفنانة أصالة نصري، بعد الافراج عنها، وذلك بعد توقيفها في مطار بيروت لحيازتها مواد مخدرة.

 

وتصدر  اليوم الاثنين هاشتاج «#اصالة» ضمن الأكثر تداولاً عبر موقع التدوين المصغر «تويتر».

 

البداية كانت مع الفنانة منى زكي حينما كتبت عبر حسابها الرسمي بموقع التدوين المصغر «تويتر»: «أصالة بنحبك أوي والناس اللي بتحب الأذيه ربنا ينتقم منهم .إنتي أكبر بكثير من الحاقدين وجمهورك عارف كويس أوي مين اصاله. توصلي بألف سلامة».

 

كما تضامنت الفنانة أحلام معها، حيث كتبت عبر حسابها الرسمي بـ«تويتر»: «يا #أصاله إنتي رمز وجبل شامخ ما يهزك ريح».

و حرصت الفنانة كندى علوش، على تقديم الدعم المعنوي لـ«أصالة»، فكتبت عبر حسابها الرسمي بموقع التدوين المصغر «تويتر»: «#أصالة حبيبتنا الغالية بألف خير وقريبًا جدًا بين أهلها وأحبابها في القاهرة الله يحميكي ويكون معك على طول حبيبتي».

 

وقالت  الفنانة «مشاعل» عبر حسابها بموقع «تويتر»: «صولا الرائعه دومًا #أصالة_نصري @AssalaOfficial ولا تحطي ببالك حبيبتي انتي شامخة لبعد ترليون سنه».

 

ونشرت الفنانة لطيفة صورة جمعتها بالفنانة أصالة، حيث قالت : «حبيبتي #اصاله .. كلنا بنحبك وانتي أقوى وأكبر من كل المِحن، وإن شاء الله تعدي هالمشكلة على خير ومستنينك ترجعي لبيتك وعيلتك وجمهورك #».

 

وعلق عبد الخالق عبدالله، أستاذ العلوم السياسية بجامعة الإمارات العربية المتحدة، على خبر  إلقاء القبض على الفنانة السورية أصالة نصري بعد ضبط مخدرات بحوزتها قبل توجّهها من مطار بيروت إلى القاهرة.

 

وكتب عبر جسابه بموقع التدوين المصغر «تويتر»: «2غرام مخدرات مدسوس بحقيبتها وتوقيف بمطار بيروت واتهامات كيدية كل ذلك بسبب وقوف المطربة الأصيلة اصالة ضد نظام الأسد».

 

وقال السياسي الفلسطيني، ياسر الزعاترة، إن المطربة السورية أصالة لو كانت تدعم سياسات الرئيس السوري بشار الأسد لما أوقفوها في مطار رفيق الحريري بالعاصمة اللبنانية بيروت بتهمة حيازة الكوكايين.

وكتب «الزعاترة» في تغريدة على حسابه الرسمي عبر موقع التدوين المصغر «تويتر»: «لا شأن لي بأصالة، ولكن لو كانت مثل جورج وسوف مؤيدة لبشار، لما أوقفوها بمطار بيروت بشبهة مخدرات»، مضيفًا: «تجار مخدرات كبار يفاخرون بصلاتهم بحزب الله».

كما علق الكاتب الصحفي صلاح مخاريش عبر حسابه الرسمي على «تويتر» قائلًا: «بالتأكيد أنها لعبة قام بها حزب الشيطان في بيروت ( لتلفيق ) تهمة للفنانة #اصاله_نصري ، نظرا لمواقفها السياسية ضد بشار الأسد».

 

كما علقت الإعلامية ندى فاضل عبر حسابها الرسمي بموقع التدوين المصغر «تويتر»: «وأنت صح الخبر اعتقد حد حط لها المخدرات. عمدا #اصالة».

 

وكانت الفنانة السورية تمضي مع زوجها عطلة في العاصمة اللبنانية، قبل أن يتم توقيفها أثناء المغادرة.

 

وعقب إطلاق سراحها، نشرت المغنية السورية المقيمة في القاهرة، صورة على «فيس بوك» وهي داخل طائرة وقد بدا عليها الهدوء، وأرفقتها بعبارة مقتضبة تقول "الحمد لله".

 

كما نشرت صورة أخرى من الطائرة رفقة زوجها المخرج المصري طارق العريان، الذي اقترنت به في 2006، وكتبت "الله يخليكم بحياتي".

 

وكانت أصالة قد نفت أن تكون المخدرات التي ضبطتمن قبل أجهزة أمن المطار خلال مغادرة بيروت تعود لها، واتهمت في إفادتها الأولية أحدهم بمحاولة توريطها بهذه القضية للإساءة إلى سمعتها.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان