رئيس التحرير: عادل صبري 05:48 مساءً | السبت 17 نوفمبر 2018 م | 08 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

ياسمين الخطيب: موقف أصالة من بشار الأسد هو سبب توقيفها في المطار

ياسمين الخطيب: موقف أصالة من بشار الأسد هو سبب توقيفها في المطار

سوشيال ميديا

ياسمين الخطيب

بعد أنباء القبض عليها..

ياسمين الخطيب: موقف أصالة من بشار الأسد هو سبب توقيفها في المطار

طارق عزام 26 يونيو 2017 00:09

رأت الفنانة التشكيلية، ياسمين الخطيب، أن موقف المطربة السورية أصالة نصري المعارض لسياسات الرئيس السوري بشار الأسد هو السبب وراء توقيفها في مطار رفيق الحريري بالعاصمة اللبنانية بيروت بتهمة حيازة الكوكايين.

 

وكتبت «الخطيب» عبر حسابها الشخصي على موقع «فيس بوك»: «لا يهمني إن كانت أصالة تتعاطى الكوكايين بالفعل أو تُفضل الرز بلبن. المؤكد أن المشاهير -على إختلاف مجالات شهرتهم- يحظون بالإحتفاء في المطارات العربية، ومن غير المنطقي أن تُفتش حقائب نجمة بحجم أصالة نصري، لحد ضبط كمية من الكوكايين -لا تكفي إلا للتعاطي- داخل علبة ماكياج».

 

وأوضحت «الخطيب»: «الخلاصة: أصالة لها موقف سياسي من الأسد، وأعتقد أن موقفها تغير مؤخراً، وبكل تأكيد سوف تنتهي الواقعة بالإفراج عنها، والأمر لا يراد به إلا (الجرسة)».


واختتمت «الخطيب» حديثها قائلة: «توقفوا عن استخدام المخدرات كوسيلة للتنكيل بمعارضيكم السياسيين.. لأن دي حاجة عره أوي».

 

 

وقالت صحيفة «النهار» اللبنانية، مساء اليوم، إنه تم القبض على المطربة السورية أصالة نصري في مطار رفيق الحريري الدولي بالعاصمة اللبنانية بيروت.

 

وحسب «النهار»، كشف مصدر أمني توقيف أصالة أثناء توجهها إلى القاهرة، بعد العثور على غرامين من مادة الكوكايين في حوزتها، وضعتهما في علبة الماكياج. وأضاف المصدر أيضاً أن حجم الكمية يرجح أنها مخصصة للتعاطي.

 

واشتهرت أصالة منذ بداية الاحتجاجات في سوريا بمواقفها المعارضة للرئيس السوري بشار الأسد وغادرت البلاد على إثرها.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان