رئيس التحرير: عادل صبري 03:31 صباحاً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

زياد العليمي بعد تصديق السيسي على «تيران وصنافير»: سنبدأ معركة لاسترداد أرضنا

زياد العليمي بعد تصديق السيسي على «تيران وصنافير»: سنبدأ معركة لاسترداد أرضنا

سوشيال ميديا

زياد العليمي

زياد العليمي بعد تصديق السيسي على «تيران وصنافير»: سنبدأ معركة لاسترداد أرضنا

طارق عزام 24 يونيو 2017 20:57

ندد البرلماني الأسبق، زياد العليمي، بتصديق الرئيس عبدالفتاح السيسي على اتفاقية ترسيم الحدود البحرية بين مصر والسعودية، والتي تنتقل بموجبها الجزيرتان إلى المملكة.

 

وكتب «العليمي» عبر حسابه الشخصي على موقع «فيس بوك»: «النهاردة بتنتهي معركة خضناها للحفاظ على أرضنا، وبتبدأ معركة جديدة لاستعادة أرضنا المحتلة، معركة هنخوضها بكل الطرق، طول ما فيه نفس داخل وخارج من صدرنا، ومش هننسى حقوقنا عند المحتلين، ومندوبي الاحتلال في بلادنا».


وتابع «العليمي»: «شعبنا طول تاريخه، اتهزم في معارك كتير، واتعلم منها وخرج أقوى وانتصر تاني.. الجيل اللي خرج مع الناس بالملايين في الشوارع يرفض الظلم، ويطالب بحقه في العيش والحريّة والعدالة الكرامة الإنسانية، مش هينسى حلمه ولا حقه، ومش هيرضى غير بإستعاده أرضه من محتل، وإستعادة بلده من عصابة بتنهبها وبتبيعها، وبتسجن وتقتل شعبها».

 

 

وصدّق الرئيس السيسي على اتفاقية تعيين الحدود البحرية بين جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية، بعد موافقة مجلس النواب عليها.

 

ومن المقرر أن تنشر الاتفاقية في الجريدة الرسمية، ثم تقوم وزارة الخارجية بتسليم نظيرتها السعودية وثيقة التصديق على الاتفاقية التي وقعت خلال زيارة قام بها العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز للقاهرة في أبريل 2016.

السيسي يصدق على اتفاقية تيران وصنافير
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان