رئيس التحرير: عادل صبري 01:25 صباحاً | الثلاثاء 24 أبريل 2018 م | 08 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

مصطفى النجار: في نكسة يونيو 2017.. لن يسامح التاريخ من فرط في «تيران وصنافير»

مصطفى النجار: في نكسة يونيو 2017.. لن يسامح التاريخ من فرط في «تيران وصنافير»

سوشيال ميديا

مصطفى النجار

مصطفى النجار: في نكسة يونيو 2017.. لن يسامح التاريخ من فرط في «تيران وصنافير»

صبري الخولي 14 يونيو 2017 18:08

نددت مصطفى النجار عضو مجلس النواب سابقًا، بقرار البرلمان بالموافقة على اتفاقية ترسيم الحدود البحرية بين مصر والسعودية، والتي انتقلت بموجبها جزيرتي تيران وصنافير إلى المملكة.

 

وكتبت عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «نكسة يونيو ٢٠١٧..مجلس النواب يوافق على التنازل عن جزيرتي تيران وصنافير للسعودية؛ رغم وجود حكم قضائى نهائى بمصرية الجزر من  المحكمة الإدارية العليا».

 

وأضاف: «هذا قدر مصر أن يرفع  قوم علم مصر على أرضها بعد تحريرها وأن ينكس بعضهم علم مصر و يرفع  علم دولة أخرى على أرضها اللهم نبرأ إليك مما فعل هؤلاء».

 

وتابع: «لن يسامح التاريخ من فرطوا وتنازلوا يومًا ستعود أرضنا ولو بعد حين

هؤلاء لا يمثلوننا، بكل ما فينا من قوة نهتف #تيران_و_صنافير_مصرية».

 

 

وأقر البرلمان، اليوم الأربعاء، اتفاقية ترسيم الحدود البحرية مع السعودية، المعروفة إعلاميًا باتفاقية "تيران وصنافير"، والتي يتم بمقتضاها نقل تبعية الجزيرتين إلى السعودية.

 

وأعلن علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، خلال جلسته العامة، موافقته على الاتفاقية، حيث جرى التصويت برفع الأيدي من قبل الأعضاء.

 

وكان كمال عامر، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بالبرلمان، أعلن اليوم أن اللجنة وافقت على الاتفاقية وأحالتها للجلسة العامة للتصويت عليها.

اتفاقية تيران وصنافير بالبرلمان
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان