رئيس التحرير: عادل صبري 01:56 صباحاً | الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م | 12 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

عمر طاهر: «هو الوضع هيبقى ايه في آخر الـ6 شهور اللي قالوا عليها؟»

عمر طاهر: «هو الوضع هيبقى ايه في آخر الـ6 شهور اللي قالوا عليها؟»

سوشيال ميديا

عمر طاهر

بالتزامن مع مؤتمر الشباب الثالث

عمر طاهر: «هو الوضع هيبقى ايه في آخر الـ6 شهور اللي قالوا عليها؟»

طارق عزام 25 أبريل 2017 14:43

طالب الرئيس عبدالفتاح السيسي الحكومة، في ديسمبر الماضي، بمزيد من الجهد لضبط الأسعار، كما شدد، خلال افتتاح مشروعات الاستزراع السمكي بالإسماعيلية، على ضرورة «الوقوف بجانب مصر 6 شهور فقط، والأمور هتبقى أفضل من دلوقتي بكتير».

 

وفي هذا السياق، وجّه الكاتب عمر طاهر سؤالًا للمشاركين في المؤتمر الوطني الثالث للشباب بالإسماعيلية، حول طبيعة الشهرين المتبقيين من الـ6 أشهر، في حين لم يتحسن الوضع حتى الآن.

 

وكتب «طاهر» عبر حسابه الشخصي على موقع «فيس بوك»: «مافيش حد في مؤتمر الشباب ولا في مبادرة أنت تسأل والرئيس يجيب يعرف لنا الوضع هيبقى إيه في آخر الـ6 شهور اللي قالوا عليها؟ يعني الأسعار هتنزل؟ وده مستحيل علميا.. ولا الدخل هيزيد؟ وده مالوش أي أمارة.. ولا احنا دخلنا الثقب الأسود خلاص وهارد لك يا مصريين؟».

 

 

ومن المقرر أن تقام فعاليات  المؤتمر الدوري للشباب القادم، في محافظة الإسماعيلية خلال الفترة من 25-27 أبريل الجاري، بالتزامن مع فعاليات الاحتفال بعيد تحرير سيناء.

 

ويشارك في المؤتمر نحو 1200 شاب وشابة من مختلف الفئات العمرية يمثلون إقليم القناة والمحافظات الأخرى، بالإضافة إلى 100 شاب ممثلين لوزارة التعليم العالي، و100 شاب ممثلين لوزارة الشباب والرياضة، وشباب البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة، وعدد من شباب الأحزاب السياسية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان