رئيس التحرير: عادل صبري 05:40 مساءً | الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 م | 07 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

أحمد النجار عن اختيار السعودية لعضوية لجنة حقوق المرأة: «الأمم المتحدة بلا ضمير»

أحمد النجار عن اختيار السعودية لعضوية لجنة حقوق المرأة: «الأمم المتحدة بلا ضمير»

سوشيال ميديا

أحمد السيد النجار

أحمد النجار عن اختيار السعودية لعضوية لجنة حقوق المرأة: «الأمم المتحدة بلا ضمير»

طارق عزام 25 أبريل 2017 12:58

هاجم الكاتب أحمد السيد النجار، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، منظمة الأمم المتحدة، على خلفية اختيارها للسعودية لعضوية لجنة حقوق المرأة المعنية بتمكين المرأة والمساواة بين الجنسين.

 

وكتب «النجار» عبر حسابه الشخصي على موقع «فيس بوك»: «الأمم المتحدة أصبحت غرفة للإيجار.. كانت السخرية مما آلت إليه الأمم المتحدة بعد انهيار نظام القطبية الثنائية أنها أصبحت الأمم المتحدة الأمريكية ووقتها سحبت قرارها التاريخي الذي صدر في منتصف سبعينيات القرن الماضي باعتبار الصهيونية دعوة عنصرية، أما الآن فإن المنظمة الدولية وصلت للدرك الأسفل وأصبحت بلا ضمير كليا ومجرد غرفة للإيجار فبعد أن وضعت التحالف السعودي الذي يقصف اليمن في القائمة السوداء لقتل الأطفال في اليمن عادت وتراجعت وبرر أمينها العام السابق "بان كي مون" التراجع بأنه لحماية أطفال آخرين يتلقون معونات إنسانية من المملكة التي كانت ستتوقف عن تقديمها لو تمت إدانتها، والآن تختارالأمم المتحدة المملكة السعودية (معقل السلفية الوهابية) والتي تمنع مجرد قيادة المرأة للسيارة، لعضوية لجنة حقوق المرأة المعنية بتمكين المرأة والمساواة بين الجنسين.. الأمم المتحدة تجاوزت المسخرة بزمان».

 

 

واختارت الأمم المتحدة هذا الأسبوع المملكة العربية السعودية لعضوية لجنة حقوق المرأة المعنية بتمكين المرأة والمساواة بين الجنسين، وذلك في الفترة بين عامي 2018 و2022.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان