رئيس التحرير: عادل صبري 03:26 صباحاً | الاثنين 19 نوفمبر 2018 م | 10 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

غادة شريف عن استقبال ترامب لآية حجازي: «راسها براس السيسي»

غادة شريف عن استقبال ترامب لآية حجازي: «راسها براس السيسي»

سوشيال ميديا

غادة شريف

غادة شريف عن استقبال ترامب لآية حجازي: «راسها براس السيسي»

طارق عزام 22 أبريل 2017 17:36

علّقت الكاتبة الصحفي، غادة شريف، على استقبال الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، للناشطة المصرية، آية حجازي، عقب أيام من براءتها من تهمة خطف أطفال الشوارع واستغلالهم.

 

وكتبت «شريف» عبر حسابها الشخصي على موقع «فيس بوك»: «وآدى آية حجازي قعدت على نفس الكرسي اللي زيّطنا وهيصنا ورقعنا زغروطة لما السيسي قعد عليه.. و أهي راسها براس السيسي ومحدش أحسن من حد».

 

وتابعت غادة: «ده حتى ترامب قابلها أول ما وصلت ولم ينتظر يومين زي ما عمل مع السيسي.. هل ده معناه إن آية أهم عند ترامب من السيسي؟.. احتمال، لكن الرسالة المؤكدة إننا أمام نظام ذكي ورجال رئيس أذكياء لا يخسرون من على صفهم حتى العملاء مزدوجى الجنسية.. مش الناس اللي عندنا اللي بغباءهم الشديد بيخسروا حتى أشد الحلفاء!.. على رأي ماري منيب: بلا نيلة!».

 

 

واستقبل الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، ونجلته إيفانكا، الناشطة آية حجازي، بالبيت الأبيض، وأعرب ترامب عن سعادته بهذا اللقاء قائلًا: «نحن سعداء جداً بعودة آية إلى الوطن، شرف كبير أن تتواجد معنا في المكتب البيضاوي».

 

وبرأت محكمة جنايات القاهرة، الأحد الماضي، الناشطة آية حجازي و7 آخرين، من تهمة استغلال أطفال الشوارع، بعد حبسها لنحو 3 سنوات.

 

وجاء إطلاق سراح آية بعد نحو أسبوع من عودة الرئيس عبدالفتاح السيسي من أمريكا، وكانت تقارير إعلامية ذكرت أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب طلب من السيسي خلال زيارة الأخير لواشنطن إطلاق سراح المعتقلين الأمريكيين في مصر.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان