رئيس التحرير: عادل صبري 05:52 مساءً | الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م | 05 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

الشئون المعنوية تنظم مسابقة لسيناريوهات الأفلام القصيرة.. تعرف على الشروط

الشئون المعنوية تنظم مسابقة لسيناريوهات الأفلام القصيرة.. تعرف على الشروط

سوشيال ميديا

العقيد تامر الرفاعي - المتحدث العسكري

بمناسبة ذكرى تحرير سيناء

الشئون المعنوية تنظم مسابقة لسيناريوهات الأفلام القصيرة.. تعرف على الشروط

محمد الوكيل 22 أبريل 2017 12:58

أعلن العقيد تامر الرفاعي المتحدث العسكري باسم القوات المسلحة، عن تنظيم مسابقة لسيناريوهات الأفلام القصيرة، بمناسبة الذكرى الخامسة والثلاثون لتحرير سيناء.

 

وقال في تدوينة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "تزامنًا مع احتفالات مصر والقوات المسلحة بالذكرى الخامسة والثلاثون لتحرير سيناء الحبيبة، تنظم إدارة الشئون المعنوية للقوات المسلحة مسابقة لسينارهات الأفلام القصيرة بعنوان "أرض البطولات"، والتي تتناول الموضوعات التالية [إبراز دور الشخصيات العسكرية خلال الحروب المختلفة ( 1956 - الاستنزاف - 1973)، إنجاز أول بطولة قام بها مجموعة من أبناء القوات المسلحة فى الحرب على الإرهاب]".

 

وتابع: "وتشترط المسابقة أن تكون مدة السيناريو من (10) إلى (20) (ق)، ولا تزيد صفحات السيناريو عن (30) صفحة ولاتقل عن (10) صفحات، وألا يكون السيناريو المقدم سبق تنفيذه أو عرضه في أي مسابقة أو مهرجان محلي أو دولي، يتم تسليم عدد ( 3 ) نسخة ورقية بعدد أعضاء اللجنة "، وتقديم إقرار من المتسابق بأن العمل ملكه وأنه لا ينازعه أحد في ملكيته ولم يقتبس من عمل آخر".

 

وواصل: "وعدم تقديم المتسابق لأكثر من عمل، على أن يتم تقديم البيانات الكاملة للمتسابق وإرفاق صورة بطاقة الرقم القومي، وترسل الأعمال على العنوان "11 شارع العروبة – مصر الجديدة – القاهرة " في موعد غايته 01 / 07 / 2017، يستند الحكم فقط على آراء لجنة التحكيم والتي تشكلها إدارة الشئون المعنوية من كبار الكتاب والنقاد والمخرجين للحكم على السيناريو".

 

واختتم: "وتعد المسابقة أحد أدوات إدارة الشئون المعنوية في رعاية المواهب الأدبية وتوجيه الطاقات الإبداعية للشباب وإتاحة الفرصة للمبدعين على مستوى الجمهورية، وإعلاء قيم الولاء والانتماء للوطن من خلال الأعمال الخالدة للعسكرية المصرية".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان