رئيس التحرير: عادل صبري 02:22 مساءً | الخميس 15 نوفمبر 2018 م | 06 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

جمال الجمل عن القبض على"نائل حسن": يسقط أي رئيس لا يتحمل نقد شعبه

جمال الجمل عن القبض علىنائل حسن: يسقط أي رئيس لا يتحمل نقد شعبه

سوشيال ميديا

الكاتب الصحفي جمال الجمل

جمال الجمل عن القبض على"نائل حسن": يسقط أي رئيس لا يتحمل نقد شعبه

صبري الخولي 22 أبريل 2017 03:24

علّق الكاتب الصحفي، جمال الجمل، على اعتقال الناشط السياسي وعضو حزب الدستور "نائل حسن".

 

وكتب"الجمل"، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي"فيس بوك": "

القبض على المواطن نائل حسن.. ونوعية التهم الموجهة إليه تؤكد أن مصر فقدت أعز ما تملك.. دستورهًا وأمان ناسها وأن العصابات مهما أعلنت توبتها، فإنها لا تطيق الالتزام بالقانون".

 

وأضاف: "على كل حال.. التاريخ يخبرنا أن الخارجين عن القانون، لا يعيشون طويلا..يسقط أي رئيس لا يتحمل نقد شعبه، وشتائمهم أيضًا".


وتابع: "فالنقد والشتيمة والسخرية حق مكفول للمواطن ضد الشخصيات العامة في كل الدول الديموقراطية واللي مش عاجبه ينأي بنفسه عن المسؤوليات العمومية".

وأعلن محمد رمضان عبد الباسط المحامي الحقوقي أنَّ قوات الأمن بالإسكندرية ألقت القبض على الناشط نائل حسن عضو حزب الدستور من منزله وتم عرضه على الأمن الوطني الخميس الماضي، بتهمة الإساءة للرئيس عبد الفتاح السيسي عن طريق الإنترنت.

 

وقال رمضان، في تصريحاتٍ صحفية، إنه تم عرض نائل على نيابة رمل أول في القضية رقم 3020 جنايات رمل أول، حيث قررت عرضه باكر لحين ورود تحريات الأمن الوطني.

 

وأضاف أنه تم توجيه عدة تهم له بينها الإساءة لشخص رئيس الجمهورية عن طريق الإنترنت، والانضمام لجماعة مؤسسة على خلاف أحكام القانون، والاشتراك مع مجموعة لإثارة الرأي العام وعرفة مؤسسات الدولة وإسقاط النظام.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان