رئيس التحرير: عادل صبري 10:45 صباحاً | الخميس 15 نوفمبر 2018 م | 06 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

خالد داوود: لا أحترم ترامب العنصري ولكني أتضامن مع آية حجازي

خالد داوود: لا أحترم ترامب العنصري ولكني أتضامن مع آية حجازي

سوشيال ميديا

خالد داوود

خالد داوود: لا أحترم ترامب العنصري ولكني أتضامن مع آية حجازي

طارق عزام 21 أبريل 2017 23:31

تضامن خالد داوود، رئيس حزب الدستور، مع الناشطة آية حجازي، بعد أن استقبلها الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، ونجلته إيفانكا، في البيت الأبيض، مساء اليوم الجمعة، عقب أيام من براءتها من تهمة خطف أطفال الشوارع واستغلالهم.

 

وكتب «داوود» عبر حسابه الشخصي على موقع «فيس بوك»: «آية حجازي، حمد الله على السلامة، وأعتذر كمواطن مصري عن كل ما تعرضت له من ظلم على مدى ثلاث سنوات داخل السجن».

 

وتابع «داوود»: «آية رفضت تخرج ثلاث سنوات باستغلال الجنسية الامريكية غير لما المصريين اللي في القضية كمان يخرجوا. أنا لا احمل أي احترام لترامب العنصري الجاهل، ولكن كل الاحترام والتضامن مع آية حجازي».

 

 

وأعرب الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، عن سعادته بلقاء آية، خلال مؤتمر صحفي، قائلًا: «نحن سعداء جداً بعودة آية إلى الوطن. شرف كبير أن تتواجد معنا في المكتب البيضاوي».

 

وبرأت محكمة جنايات القاهرة، الأحد الماضي، الناشطة آية حجازي و7 آخرين، من تهمة استغلال أطفال الشوارع، بعد حبسها لنحو 3 سنوات.

 

وجاء إطلاق سراح آية بعد نحو أسبوع من عودة الرئيس عبدالفتاح السيسي من أمريكا، وكانت تقارير إعلامية ذكرت أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب طلب من السيسي خلال زيارة الأخير لواشنطن إطلاق سراح المعتقلين الأمريكيين في مصر.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان