رئيس التحرير: عادل صبري 02:59 صباحاً | الأربعاء 26 سبتمبر 2018 م | 15 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

حافظ الميرازي يشيد باستقبال دونالد ترامب لآية حجازي

حافظ الميرازي يشيد باستقبال دونالد ترامب لآية حجازي

سوشيال ميديا

حافظ الميرازي

حافظ الميرازي يشيد باستقبال دونالد ترامب لآية حجازي

طارق عزام 21 أبريل 2017 19:07

أشاد الإعلامي المصري، حافظ الميرازي، باستقبال الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، للناشطة المصرية، آية حجازي، عقب أيام من براءتها من تهمة خطف أطفال الشوارع واستغلالهم.

 

وكتب «الميرازي» عبر حسابه الشخصي على موقع «فيس بوك»: «الرئيس ترامب يستقبل اليوم آيه حجازي في البيت الأبيض ويصافحها وهي تجلس بجواره في المقعد الذي جلس عليه الرئيس السيسي، ويقول لها بعد إفراج قضاء مصر "الشامخ" عنها بعد حبس ثلاث سنوات لمساعدة وإيواء اطفال مصر المشردين؛ ترامب: مرحبا بك يا آية في وطنك (يقصد أمريكا طبعا)!».

 

 

وبرأت محكمة جنايات القاهرة، الأحد الماضي، الناشطة آية حجازي و7 آخرين، من تهمة استغلال أطفال الشوارع، بعد حبسها لنحو 3 سنوات.

 

وقال مسؤول في الإدارة الأمريكية، إن آية حجازي التي تحمل الجنسيتين المصرية والأمريكية، غادرت مصر مساء أمس الخميس، على متن طائرة عسكرية أمريكية إلى الولايات المتحدة، ترافقها مسؤولة كبيرة في البيت الأبيض.

 

وجاء إطلاق سراح آية بعد نحو أسبوع من عودة الرئيس عبدالفتاح السيسي من أمريكا، وكانت تقارير إعلامية ذكرت أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب طلب من السيسي خلال زيارة الأخير لواشنطن إطلاق سراح المعتقلين الأمريكيين في مصر.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان