رئيس التحرير: عادل صبري 02:52 مساءً | الاثنين 14 أكتوبر 2019 م | 14 صفر 1441 هـ | الـقـاهـره °

القوات المسلحة تتولى ترميم كنيستي مارجرجس والمرقسية

القوات المسلحة تتولى ترميم كنيستي مارجرجس والمرقسية

سوشيال ميديا

صدقي صبحي

القوات المسلحة تتولى ترميم كنيستي مارجرجس والمرقسية

محمد الوكيل 13 أبريل 2017 16:54

أعلن العقيد تامر الرفاعي، المتحدث العسكري باسم القوات المسلحة، عن تولي القوات المسلحة ترميم كنيستي مارجرجس والمرقسية، في أسرع وقت ممكن.

 

وقال في بيان نشره عبر صفحته الرسمية، على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "بتوجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي، أعطى الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، أوامره بتولي القوات المسلحة ترميم كنيستي مارجرجس بطنطا والكنيسة المرقسية بالإسكندرية كي تفتح أبوابها أمام المصلين في أسرع وقت ممكن".

 

وتابع: "وكان الفريق أول صدقى صبحي قد قام بزيارة عدد من المصابين جراء العمليات الإرهابية الأخيرة التي استهدفت الكنيستين ويخضعون حالياً لتلقي العلاج بمجمع الجلاء الطبي للقوات المسلحة، وتابع القائد العام الحالة الصحية للمصابين وأوصى بتوفير أقصى درجات الرعاية لهم، مؤكداً أن الإرهاب الغادر لن يفرق وحدة المصريين، وأنه يزيد من تماسك وترابط كافة أطياف الشعب المصري العظيم، مشيراً إلى أن استهداف الإرهاب لدور العبادة يبرهن على مدى الخسة التي يتسم بها".

 

وأضاف: "كما عبر القائد العام عن خالص تعازيه لأسر الشهداء ومتمنياً للمصابين الشفاء العاجل، مؤكداً أن الشعب المصري بقواته المسلحة وشرطته الوطنية ماضٍ في درأ ذلك التحدي الذي لن يزيده إلا إصراراً وجلداً على دحر هذا الإرهاب الغادر وتحقيق الأمن والاستقرار والتنمية في شتى ربوع مصر".

انفجارات كنائس طنطا والإسكندرية
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان