رئيس التحرير: عادل صبري 06:05 مساءً | الأحد 20 مايو 2018 م | 05 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 32° صافية صافية

مصطفى بكري: ترامب أحمق.. ولن تستثني صواريخه أحدًا

مصطفى بكري: ترامب أحمق.. ولن تستثني صواريخه أحدًا

سوشيال ميديا

الإعلامي والنائب البرلماني مصطفى بكري

مصطفى بكري: ترامب أحمق.. ولن تستثني صواريخه أحدًا

معتز عباس 08 أبريل 2017 08:49

حذر الإعلامي والنائب البرلماني مصطفى بكري، رؤساء الدول العربية، من تكرار أخطائهم في تدخلات الولايات المتحدة الأمريكية في العراق.

وقال في سلسلة تغريدات، عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "في عالمنا العربي والإنساني، لا يجب علي العرب أن يكرروا خطأ موقفهم في العراق والذي لا زلنا ندفع ثمنه حتي اليوم، بل يجب أن يكون لنا موقفنا الرافض وبكل شده لهذا العدوان الجديد".
 

وأوضح: "بغض النظر عن الإتفاق أو الاختلاف مع الرئيس بشار الأسد، فالقضية هنا تتعلق بالأمن القومي العربي وإلا فإن هذا الكاوبوي الأمريكي لن يستثني أحدًا منكم، وأمام اي خلاف ينشأ سيطلق صواريخه ليضرب منشأتنا ويهدم بيوتنا ويدمر أسلحتنا ويقتل أهلنا".
 

وأضاف: يجب أن يعرف هذا الأحمق أن أمتنا العربية ليست لقمه سائغه له ولامثاله، لا تكرروا أخطاء الماضي ، فتصبحوا علي ما فعلتم نادمين".
 

جرائم دولية

 

وأعلنت الولايات المتحدة الأمريكية أنها أطلقت صواريخ كروز على قاعدة جوية قرب مدينة حمص السورية ردًا على هجوم استهدف بلدة خاضعة للمعارضة في محافظة إدلب.

 

وأكد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أنه أمر بشن ضربة عسكرية على قاعدة الشعيرات التي انطلق منها هجوم على بلدة خان شيخون أسفر عن مقتل عشرات المدنيين.

ضربات عسكرية أمريكية في سوريا
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان