رئيس التحرير: عادل صبري 01:01 صباحاً | الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م | 14 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

بعد تبرئته من سب وقذف مرتضى منصور.. الشوبكي: تقدمت ضده بـ5 بلاغات ولم يتحرك أحد

بعد تبرئته من سب وقذف مرتضى منصور.. الشوبكي: تقدمت ضده بـ5 بلاغات ولم يتحرك أحد

سوشيال ميديا

عمرو الشوبكي

بعد تبرئته من سب وقذف مرتضى منصور.. الشوبكي: تقدمت ضده بـ5 بلاغات ولم يتحرك أحد

طارق عزام 28 مارس 2017 13:53

أعلن إسلام الضبع، محامي النائب عمرو الشوبكي، عبر حسابه الشخصي على موقع "فيس بوك"، أن محكمة جنح السيدة زينب أصدرت حكمًا ببراءة الشوبكي من سب وقذف مرتضى منصور بجريدة المصري اليوم عن مقال "عودة البلطجي".

 

وفي أول تعليق له على حكم البراءة، كتب "الشوبكي" عبر حسابه الشخصي على "فيس بوك": "صدق أو لاتصدق تم رفع قضية سب وقذف ضدي بسبب مقال عودة البلطجي ممن احترف السب والقذف وشتم الناس وأمهاتهم ناهيك عن إهدار الأحكام القضائية وعلى رأسها حكم محكمة النقض البات والنهائي".


وتابع "الشوبكي": "نحمد الله على البراءة اليوم على مجرد مقال في حين أننا قدمنا ضده 5 بلاغات لم يتحرك لا واحد منها وقدم غيرنا 130 بلاغ ضد نفس الشخص ولم يتحرك أي بلاغ من الـ 135 لأن هذا الشخص من المحصنين والمطلوب أمنيا أن يبقوا فوق المسائلة والمحاسبة ويطلقوهم كل يوم على خلق الله".

 

 

وتقدم "الشوبكي" بـ5 بلاغات ضد مرتضي منصور، للمطالبة بالتحقيق معه لما قام به من سب وقذف في حقه وفي حق موكله عصام الإسلامبولي.

 

وقال عصام الإسلامبولي، المحامي بالنقض ووكيل الدكتور عمرو الشوبكي، إنه سيعقد اجتماعًا يوم الأربعاء المقبل مع موكله الحاصل على حكم قضائي بأحقيته في عضوية مجلس النواب عن دائرة الدقي والعجوزة بمحافظة الجيزة، بدلا من أحمد مرتضى منصور، وذلك لتحديد الإجراء القانوني حيال عدم تنفيذ الحكم القضائي وتصعيد موكله حتى الآن.

 

وكانت محكمة النقض قد قضت في يوليو من العام الماضي ببطلان عضوية النائب أحمد مرتضى منصور، وأحقية الدكتور عمرو الشوبكي بالمقعد، بعد أن اكتشفت أخطاءً في عمليات رصد وجمع الأرقام، وهو ما أدى إلى تغيير في النتيجة. 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان