رئيس التحرير: عادل صبري 06:55 مساءً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

بعد انتقادات حفل زفاف نجلها.. حافظ الميرازي لمنى عبدالناصر: عار وسفاهة نعتذر عنها

بعد انتقادات حفل زفاف نجلها.. حافظ الميرازي لمنى عبدالناصر: عار وسفاهة نعتذر عنها

سوشيال ميديا

حافظ الميرازي

بعد انتقادات حفل زفاف نجلها.. حافظ الميرازي لمنى عبدالناصر: عار وسفاهة نعتذر عنها

طارق عزام 28 مارس 2017 10:38

هاجم الإعلامي حافظ الميرازي منتقدي حفل زفاف أحمد أشرف مروان، حفيد الرئيس جمال عبدالناصر، ونجل ابنته الكبرى منى، بعد أن انتشر فيديو مُسرب بشكل موسع من حفل الزفاف، مؤكدًا أن ما حدث "انتهاك لحرمة الحياة الشخصية".

 

وكتب "الميرازي" عبر حسابه الشخصي على موقع "فيس بوك": "مدام منى.. أعتذر عما فعله السفهاء منا. انتقدنا والدك ولنا عذر، فناصر شخصية سياسية عملاقة أثرت على حياة الملايين سلبا أو إيجابا، وانتقدنا زوجك فدوره السياسي خلافي وخطير وحتى مصرعه أكثر غموضا، بل وانتقدنا اختك وكيف لا يستفز بعضنا تطوعها بالدفاع عمن تآمروا على والدها وادعاؤها بأنها وجدت في جيوبه صك ملكيتهم لجزء من وطننا كل هذا مفهوم".


وتابع "الميرازي": "أما أن يتدخل الناس في حياتك الشخصية ويستغلوا تصويرًا عائليًا لاسرة تفرح مع أصدقائها بفرح ابنها، ولم تدع الصحافة لحفل خاص، فتتخاطفه مواقع بعضها يدين بالولاء لأصحاب نتنياهو وترامب والتطوع لإطفاء حرائق إسرائيل! وأخرى انتشرت بين مواقع إخوانية وتناقلتها كأنها تصفي حسابات نصف قرن مع ناصر ببداوة وهابية، بل وانتشرت حتى بين مدعي الليبرالية الذين قبلوا انتهاك حرمة حياتك الشخصية، لكن سيدتي هذه ليست مصر...وهذا عار.. وسفاهة نعتذر عنها".

 

 

وأثار فيديو مُسرب من حفل زفاف نجل منى عبد الناصر، غضب المصريين بعد ان زعم البعض أن نجلة الرئيس الراحل ترقص أمام السفير الإسرائيلي، وهو ما تم نفيه؛ نظرًا لتواجد ديفيد جوفرين في تل أبيب وقت حفل الزفاف.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان