رئيس التحرير: عادل صبري 04:35 مساءً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

مظهر شاهين عن تقديم سما المصري برنامج ديني: متاجرة بالدين على يد "دواعش جدد"

مظهر شاهين عن تقديم سما المصري برنامج ديني: متاجرة بالدين على يد دواعش جدد

سوشيال ميديا

مظهر شاهين

مظهر شاهين عن تقديم سما المصري برنامج ديني: متاجرة بالدين على يد "دواعش جدد"

طارق عزام 27 مارس 2017 18:04

استنكر مظهر شاهين، خطيب جامع عمر مكرم، عزم الراقصة سما المصري تقديم برنامج ديني في رمضان المُقبل، مؤكدًا أنه سيعمل على مقاضاة المسؤولين عن إنتاج البرنامج، إذا تم إذاعته بالفعل.

 

وكتب "شاهين" عبر حسابه الشخصي على موقع "فيس بوك": "بيان هام.. الدواعش الجدد: إذا صح ما تناولته بعض المواقع بخصوص الراقصة التي تنتوي تقديم برنامجًا دينيًا.. أود أن أقول:
إن الغلط ليس على الراقصة وحدها والتي باعترافها قالت إنها مابتفهمش حاجة في الدين وإنما ستقدم هذا البرنامج من أجل الإثارة.. (حسبما ورد).. بل إن الغلط - أيضا - على المنتجين المحترمين الذين يؤيدون أن يجعلوا من الدين سلعة ومادة إثارة يتربحوا من خلالها علي حساب الدين.. فهؤلاء - من وجهة نظري - لا فرق بينهم وبين الدواعش لأن كليهما يستغل الدين ويتاجر به من أجل مصلحته الشخصية ولو كان على حساب هيبة الدين وقدسيته".


وتابع "شاهين": "عموما ومش بهزر.. أي قناة ستسمح بظهور هذه النوعية من البرامج سنطالب نحن العلماء والدعاة وبالقانون بمقاطعتها وغلقها ومحاكمة كل من يساعدون على استغلال الدين وازدرائه من أجل الإثارة والتربح".


وأضاف "شاهين": "أطالب الجهات المعنية في الدولة (الأزهر وهيئة الاستثمار واتحاد الإذاعة والتلفزيون) باتخاذ مايلزم لمنع هذه المهزلة وصدق من قال: إن لم تستح فافعل ماشئت".

 

 

وأعلنت الفنانة سما المصري، مؤخرًا، أنها تعاقدت على تقديم برنامج جديد بعنوان "عقوق الوالدين"، من المقرر عرضه على إحدى القنوات الفضائية في رمضان المقبل.

 

كذلك أبدت سما اندهاشها، من الانتقاد الشديد الذي تعرضت لها عقب إعلانها تقديم برنامجًا دينيًا في شهر رمضان المقبل.

 

وقالت عبر حسابها على موقع الصور الشهير "انستجرام": "علماء الأزهر كمان انتفضوا من مجرد خبر، أومال لما البرنامج يظهر هيقولوا إيييييه؟، وبعدين مين اللي قال لاسمح الله إن مصر فقدت فقهائها؟، ومين اللي قالهم إني هاطلع افتي وابقي فقيهه؟".

 

وتابعت: "استغفر الله أنا أقل من ذلك بكثير أنا بس هجيب لهم ناس يشرحوا صحيح الدين للناس وأنا هاقعد استمع واستفيد زيهم، أحسن من إن كل مواطن بقى له شيخ وفقيه والناس تاهت بين 1000 رأي ورأي، وحدثت الكوارث اللي بتحصل في مصر دي كلها، أنا عامل مساعد ومذيعه فقط، ويمكن كل الضجة عن البرنامج دي تخلي الناس تقعد تتفرج وتطلع باستفاده من الناس مش مني، أرجو ذلك".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان