رئيس التحرير: عادل صبري 06:32 صباحاً | السبت 17 نوفمبر 2018 م | 08 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

تعرف على حقيقة حضور السفير الإسرائيلي حفل زفاف حفيد جمال عبد الناصر

تعرف على حقيقة حضور السفير الإسرائيلي حفل زفاف حفيد جمال عبد الناصر

سوشيال ميديا

ديفيد جوفرين - السفير الإسرائيلي

تعرف على حقيقة حضور السفير الإسرائيلي حفل زفاف حفيد جمال عبد الناصر

محمد الوكيل 27 مارس 2017 14:52

كشف الكاتب الصحفي تامر أبو عرب، حقيقة حضور السفير الإسرائيلي لدى القاهرة، ديفيد جوفرين، حفل زفاف أحمد أشرف مروان، حفيد الرئيس الراحل جمال عبد الناصر.

 

وقال في تدوينة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": " استمرار الكلام عن حضور السفير الإسرائيلي فرح حفيد عبد الناصر بقي سخيف جدًا، أنا كنت فاكر في البداية إن الموضوع هيتكلم عنه الناس شوية صغيرين وبعدين يكتشفوا بسهولة إنه غلط، لكن لسة الموضوع مكمل وبيزيد وناس بتطلب توضيحات وبيان رسمي من أسرة عبد الناصر".

 

وتابع: "والحقيقة إنه لا يفرق معايا عبد الناصر ولا أسرته ولا أنا من دراويشهم ولا من خصومهم لأن الزمن تجاوزهم بكتير، بس بتضايق جدًا من فكرة إن إشاعة تكبر وتتمدد وتنتشر وتستمر في حين إنه سهل جدًا التحقق منها، سيرش صغير على جوجل هتعرف من خلاله إن السفير الإسرائيلي ديفيد جوفرين لم يحضر زفاف حفيد عبد الناصر، لسبب بسيط جدًا، وهو إنه ساب القاهرة من ٤ شهور وتحديدًا في نوفمبر اللي فات وسافر القدس هو وطاقم السفارة، وفي شهر فبراير قال جهاز الأمن الداخلي الإسرائيلي "الشاباك" إنه طلب من السفير العودة للقدس لأسباب أمنية وإنه هيرجع لما تتحسن، ومن وقتها وهو بيمارس مهامه من مقر وزارة الخارجية هناك".

 

وواصل: "حاجة كمان أهم بقى، فرح حفيد عبد الناصر كان يوم ٢٣ مارس، وبالصدفة البحتة وفي نفس اليوم كان جوفرين بيلقي محاضرة عن السلام مع مصر في مركز أبحاث الأمن القومي بتل أبيب، وبكدة مينفعش السفير يكون حضر الفرح غير في حالة واحدة، إن أسرة عبد الناصر تكون عملت الفرح في تل أبيب".

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، قالوا إنه يوضح حضور السفير الإسرائيلي لدى القاهرة، ديفيد جوفرين، حفل زفاف أحمد أشرف مروان، حفيد الرئيس الراحل جمال عبد الناصر.

 

وكانت منى جمال عبد الناصر، احتفلت بزفاف نجلها في منزلها في منطقة القطامية في القاهرة، بحضور عدد كبير من الشخصيات العامة والفنانين، بينهم الفنانة ليلى علوي، والمخرجة إيناس الدغيدي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان