رئيس التحرير: عادل صبري 05:10 صباحاً | الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م | 14 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

الإفتاء: اغتصاب "طفلة البامبرز" من أعظم جرائم الإفساد في الأرض

الإفتاء: اغتصاب طفلة البامبرز من أعظم جرائم الإفساد في الأرض

سوشيال ميديا

مرتكب الواقعة

الإفتاء: اغتصاب "طفلة البامبرز" من أعظم جرائم الإفساد في الأرض

طارق عزام 26 مارس 2017 15:22

أوضحت دار الافتاء المصري موقف الشرع من اغتصاب الأطفال، على خلفية قيام عامل بالاعتداء الجنسي على طفلة تبلغ من العمر عامين في محافظة الدقهلية، والتي اشتهرت بـ "طفلة البامبرز".

 

وكتبت الصفحة الرسمية لدار الافتاء على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "اغتصاب الأطفال جريمة عظيمة داخلة في الإفساد في الأرض، بل هي من أعظم الإفساد، ومما لا شك فيه أن المغتصب محارب لله وممن يسعى في الأرض بالفساد، وقد جاء الأمر بعقوبة المفسدين أعظم عقوبة؛ قال تعالى: ﴿إِنَّمَا جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الْأَرْضِ فَسَادًا أَنْ يُقَتَّلُوا أَوْ يُصَلَّبُوا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُمْ مِنْ خِلَافٍ أَوْ يُنْفَوْا مِنَ الْأَرْضِ ذَلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا وَلَهُمْ فِي الْآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ﴾ [المائدة: 33]".

 

 

وشهدت قرية دملاش التابعة لمركز بلقاس محافظة الدقهلية، الجمعة الماضية، واقعة اعتداء عامل جنسيًا على الطفلة "جنا" عمرها عام وثمانية أشهر، بعد أن اصطحبها لمكان مهجور.

 

وتمكن رجال البحث الجنائي من ضبط المتهم أثناء اختبائه في مقابر القرية، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 8130 لسنة 2017 جنح مركز شرطة بلقاس لحين العرض على النيابة.

 

وأسفر الاعتداء على "جنا" عن إصابة بالغة في منطقة المهبل بالإضافة لجرح قطعي في غشاء البكارة، وقد أُجريت لها عملية جراحية بمستشفى بلقاس العام.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان