رئيس التحرير: عادل صبري 11:16 صباحاً | الأربعاء 26 سبتمبر 2018 م | 15 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

صاحب فكرة الإعلان على تذكرة المترو: كنت هوفر مرتبات الموظفين لمدة ٣ سنوات

صاحب فكرة الإعلان على تذكرة المترو: كنت هوفر مرتبات الموظفين لمدة ٣ سنوات

سوشيال ميديا

تذكرة المترو - أرشيفية

بعد رفع سعرها

صاحب فكرة الإعلان على تذكرة المترو: كنت هوفر مرتبات الموظفين لمدة ٣ سنوات

محمد الوكيل 25 مارس 2017 10:27

أعاد مدون يُدعى أحمد الطماوي، نشر مقترحه مرة أخرى  بوضع إعلانات دعائية على تذاكر المترو، خاصة بعد رفع سعر التذكرة إلى 2 جنيه.

 

وقال في تدوينة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "في ١٨ إبريل ٢٠١٥ أعلنت عن مشروع الإعلانات على تذاكر المترو اللي هيوفر للدولة سنويًا من أرباحه ما يعادل تقريبًا مجموع مرتبات موظفين المترو لمدة ٣ سنوات، مع العلم المترو بيركبه يوميا ٣٦٠٠٠٠٠ راكب".

 

وتابع: "وبعد مرور تقريبًا سنتين على طرح المشروع على الدولة المصرية وخلق شروط تعجيزية للتنفيذ، وفي ظل الأزمة المالية اللي بتمر بيها هيئة مترو الأنفاق ووزارة النقل، أعلنت وزارة النقل رسميا عن تذكرة المترو" target="_blank">رفع سعر تذكرة المترو إلى ٢ جنيه كحل للأزمة".

 

وأضاف: "حبيت أوضح الموضوع ببساطة علشان محدش يقنعك إن الحكومة مكنش عندها الحل، وبالرغم من كده عمري ما كان عندي مشكلة في تطبيق المشروع في مصر حتى الآن، إلى كل راكب متضرر من القرار ده، ادعم المشروع مرة تانية إنقاذًا للمواطن الغلبان ليس أكثر".

وأقر مجلس الوزراء الأسعار الجديدة لتذكرة المترو، بزيادة جنيه واحد، لتصبح التذكرة الواحدة بـ 2 جنيه، وجنيه ونصف للأنصاف، وجنيه واحد لذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك بداية من صباح أمس الجمعة 24 مارس.

رفع سعر تذكرة المترو
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان