رئيس التحرير: عادل صبري 05:50 مساءً | الاثنين 19 نوفمبر 2018 م | 10 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

بالصور.. وزير النقل يتفقد محطات مترو الأنفاق بعد زيادة سعر التذكرة

بالصور.. وزير النقل يتفقد محطات مترو الأنفاق بعد زيادة سعر التذكرة

سوشيال ميديا

وزير النقل يتفقد محطات المترو بعد زيادة سعر التذكرة

بالصور.. وزير النقل يتفقد محطات مترو الأنفاق بعد زيادة سعر التذكرة

طارق عزام 24 مارس 2017 18:27

تفقد الدكتور هشام عرفات، وزير النقل والمواصلات، اليوم الجمعة، محطات مترو الأنفاق، لمتابعة انتظام جداول التشغيل وسير العمل بالخطوط الثلاثة، بعد قراره بزيادة سعر التذكرة.

 

ونشرت الصفحة الرسمية لوزارة النقل على موقع "فيس بوك" بيانًا، جاء نصه كالآتي: قام الدكتور/ هشام عرفات وزير النقل اليوم بجولة تفقدية في محطات مترو الأنفاق لمتابعة انتظام جداول التشغيل وسير العمل بالخطوط الثلاثة، والتقى الوزير بعدد من الركاب واستمع إلى آرائهم حول مستوى الخدمة المقدمة إليهم، وحول الزيادة التي أقرت من صباح اليوم على تعريفة تذكرة مترو الانفاق، حيث اتفق عدد كبير منهم مع ما أوضحه الوزير بخصوص أهمية مترو الأنفاق وعلى أن هذه الزيادة ضرورية وهامة في ظل خسائر ومديونات مترو الأنفاق.

 


وأكد الوزير على أن هذا المرفق الحيوي الهام هو ملك للشعب وينبغي تطويره وخاصة الخط الأول الذي تم انشاؤه منذ 30 عاما وفي حاجة ماسة للتطوير الفوري، وشدد الوزير على العاملين بالمحطات على حسن التعامل مع الجمهور وتقديم الخدمة في يسر وسهولة.
 

 

وأقرت وزارة النقل، أمس الخميس، الزيادات الجديدة في أسعار التذاكر، وبدأ تطبيقها من صباح اليوم الجمعة، لتصبح 2 جنيه سعر التذكرة الكاملة، وجنيه ونصف سعر التذكرة "أنصاف"، وجنيه سعر التذكرة لذوي الاحتياجات الخاصة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان