رئيس التحرير: عادل صبري 08:38 صباحاً | السبت 23 يونيو 2018 م | 09 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 43° صافية صافية

فريد الشوباشي بعد انتقاد وزير الصحة لـ"عبدالناصر": استقيل أو صلحها يا "فالح"

فريد الشوباشي بعد انتقاد وزير الصحة لـعبدالناصر:  استقيل أو صلحها يا فالح

سوشيال ميديا

فريد الشوباشي

فريد الشوباشي بعد انتقاد وزير الصحة لـ"عبدالناصر": استقيل أو صلحها يا "فالح"

معتز عباس 14 مارس 2017 17:52

شن الكاتب الصحفي فريد الشوباشي، هجومًا حادًا على وزير الصحة أحمد عماد الدين، بسبب انتقاد اﻷخير مجانية العلاج التي منحها الزعيم الراحل جمال عبدالناصر للشعب المصري.
 

وكتب في سلسلة تدوينات عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "إن كان وزير الصحة قد تفوه بهذا الكلام الغوغائى فعليه أن يرحل فورًا عن منصبه، فهو لا يستحق أن يتحمل أى مسئولية فى الدولة”.

وأضاف: "ولو قال وزير فرنسى مثلًا أن مشاكل فرنسا الحالية نابعة من الزعيم شارل ديجول، الذى حكم في نفس عصر عبد الناصر تقريبًا لضحك عليه الناس واضطروه للاستقالة، وبما إن عندنا مسئولين ما عندهمش دم ولا يستقيلون فاقترح على أصدقائي القيام بحملات فيسبوكية نشيطة وفورية للمطالبة باقالته".

 

مجلس الوزراء

 

وتابع: "أقول لوزير الصحة، عبدالناصر خرب الصحة من خمسين سنة ماشي هانوافقك على هذا الهراء، طب صلحها أنت دلوقتي بقى يافالح، أمال وزير بتعمل ايه وكل وزراء الصحة اللي جم بعد عبد الناصر وعددهم لا يقل على عشرين وزير عملوا ايه؟".
 

مجلس الوزراء

 

وكان أحمد عماد أدلى بتصريحاته خلال اجتماع لجنة الصحة بمجلس النواب لمناقشة طلب الإحاطة المقدم من النائبة ميرفت ميشيل، بشأن جاهزية المستشفيات الحكومية العامة والمركزية ومدى تأهيل البنية التحتية استعدادًا لتطبيق التأمين الصحي الشامل.

 

وقال الوزير إن منظومة الصحة "متهاوية" بسبب ما قاله الرئيس الراحل جمال عبدالناصر بأن التعليم كالماء والهواء والصحة مجانية لكل فرد، لذلك، مؤكدًا: "راح التعليم وراحت الصحة".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان