رئيس التحرير: عادل صبري 08:34 صباحاً | الأحد 19 أغسطس 2018 م | 07 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

قرار ساخر بفصل "كلاس البويز" عن "كلاس الجيرلز" باستثناء عبدالرحمن

قرار ساخر بفصل كلاس البويز عن كلاس الجيرلز باستثناء عبدالرحمن

سوشيال ميديا

أرشيفية

بعد واقعة "اللي عنده معزة يربطها"

قرار ساخر بفصل "كلاس البويز" عن "كلاس الجيرلز" باستثناء عبدالرحمن

طارق عزام 14 مارس 2017 15:40

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صور لقرار كتبه أحد النشطاء، ساخرًا من واقعة الخلاف بين أولياء أمور طلبة إحدى المدارس في محادثة صوتية على تطبيق "واتس آب"، والتي اشتهرت بواقعة "اللي عنده معزة يربطها".

 

وكُتب في القرار: "السادة أولياء أمور التلاميذ.. قررت إدارة المدرسة فصل الكلاسيز بحيث يكون كلاس البويز منعزل تماما عن كلاس الجيرلز منعًا للاختلاط ولعب البويز مع الجيرلز - يستثنى من هذا القرار عبدالرحمن بحيث يتثنى له أن يختلط ويلعب ويبوس اللي هو عاوزه، واللي عنده معزة يربطها.. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته".

 

 

وانتشر بشدة فيديو على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أمس الاثنين، يرصد تسجيلًا صوتيًا لـ "خناقة" بين وليي أمر طالب وطالبة بإحدى المدارس، عبر تطبيق المحادثة "واتس آب".

 

ودار التسجيل الصوتي حول أم تشتكي من تصرف نجل أحد أولياء الأمور الآخرين تجاه ابنتها، إذ قام بتقبيلها وواحتضانها، مضيفة إنها سيدة منتقبة وزوجها ملتحي.

 

ومن جانبه رد والد الطالب، وقال: "اللي عنده معزة يربطها.. أنا ابني يبوس اللي هو عايزه، لو بنتك محترمة ومؤدبة مكنتش خليته يبوسها وكانت اشتكت للآبلة".

 

وأثارت الطريقة التي تناقش بها الإثنان سخرية كبيرة من نشطاء وصفحات "فيس بوك"، تحديدًا جملة "اللي عنده معزة يربطها".

 

وقالت "السيدة هاجر"، التي عرّفت نفسها بأنها واحدة من أولياء الأمور في المدرسة، وعلى علاقة بوالدتي الطالب والطالبة: "أولًا الأم صديقة لي وأم الولد أعرفها كويس بحكم ان ابنها زميل ابني في الفصل"، مضيفة: "التسجيلات لها تكملة لم تقف على تسجيل واحد للأم".

 

وتابعت "أم عبدالله" في تصريحاتها لـ "مصر العربية": "وبالنسبة لتسجيل الراجل ده غالبا حد بيستظرف وعمل التسجيل ده على أساس أنه بيرد على أم البنت، لأن التسجيل ده مكانش عندنا في الجروب واحنا كل الأمهات مستغربة من الراجل ده، مؤكدة: "جملة "اللي عنده معزة يربطها" دي متقالتش إطلاقًا".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان