رئيس التحرير: عادل صبري 10:44 صباحاً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بعد "سندريلا وطرازان".. نشطاء يهاجمون أراب جوت تالنت: "أسلوبكم رخيص"

بعد سندريلا وطرازان.. نشطاء يهاجمون أراب جوت تالنت: أسلوبكم رخيص

سوشيال ميديا

لجنة تحكيم أرابز جوت تالنت

بعد "سندريلا وطرازان".. نشطاء يهاجمون أراب جوت تالنت: "أسلوبكم رخيص"

معتز عباس 12 مارس 2017 23:58

انطلاق الموسم الخامس من برنامج اكتشاف المواهب "آراب جوت تالنت"، أمس السبت، وشهد ظهور عدد من المشتركين المصريين الذين نجح بعضهم في التأهل لمرحلة نصف النهائيات، في حين فشل آخرون في التأهل ونال بعضهم سخرية لجنة التحكيم ورواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وانتقد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لجوء المنظمين وفريق إعداد البرنامج إلى بعض المصريون غير جديرون بالمشاركة، من أجل السخرية عليهم وتحقيق مشاهدات عالية.

وشارك المتسابقة "أماني صابر"، من مصر، بأدائها لشخصية "السندريلا"، وتقديم أغنية "الدنيا ربيع"، لتحصد ثلاثة "لا" من لجنة التحكيم.


كما قدم المتسابق المصري أحمد عبد الباري، أمس السبت،  عرض للفنون القتالية مستوحي من شخصية "طرازان"، إلا  أنه صدم الجمهور وأعضاء لجنة التحكيم.

شاهد الفيديو من هنا
 

ساخرون

 

ساخرون

ساخرون

ساخرون

ساخرون

ساخرون

ساخرون

ساخرون

ساخرونساخرون

ساخرون

ساخرون

 

 


ولم تكن هذه الواقعة هي اﻷولى، ففي المواسم السابقة، فشهد الموسم الرابع من "آراب جوت تالنت" ظهور المشترك المصري "ضياء مزيد" بموهبة "الغناء أثناء الاستحمام"، وهو ما أثار ضحك وسخرية لجنة التحكيم.

 

وكذلك شاركت منى لبيب البحيري، السيدة اشتهرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي بجملة "شات أب يور ماوس أوباما"، في الموسم الرابع أيضًا، ونال البرنامج موجه من الانتقادات من قبل الإعلاميين والنشطاء.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان