رئيس التحرير: عادل صبري 04:06 مساءً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

سوبر ماركت "بيم": "حرامي الشيكولاتة" اختلق رواية ابنه.. وما سرقه يتجاوز 5000 جنيه

سوبر ماركت بيم: حرامي الشيكولاتة اختلق رواية ابنه.. وما سرقه يتجاوز 5000 جنيه

سوشيال ميديا

شركة بيم

سوبر ماركت "بيم": "حرامي الشيكولاتة" اختلق رواية ابنه.. وما سرقه يتجاوز 5000 جنيه

معتز عباس 12 مارس 2017 23:16

أصدرت شركة "بيم ستورز"  بيانا تكشف فيه ملابسات حادث "سرقة الشوكولاتة" الذي أثار ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت الشركة في بيانها عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "تعلن شركة بيم ستورز في بيان رسمي لجميع عملاءها الكرام بشأن حادثة سرقة الشيكولاتة".

وأضاف البيان: "إنه في خلال الفترة الماضية تعرضت فروعنا إلى سرقات متعددة بشكل احترافي و بصورة شبه يومية، مما حولتها مواقع التواصل الاجتماعي إلى سرقة صغيرة بسبب الفقر و هو مناقض تمامًا للحقيقة".

وأوضحت: "ما حدث في الواقع أن هذا الرجل قام بالتردد على بعض من فروعنا و قام بسرقة "علب شيكولاتة" و ليس قطعة واحدة لابنه كما ذكر، وكان بمفرده تمامًا وليس معه أي أطفال وبلغ مبلغ كمية الشيكولاتة التي قام بسرقتها من فروعنا ٥٠٠٠ جنيه، وبيعها إلى المحال الصغيرة، ولا نستطيع التصريح عن اسم الرجل ولا نشر الصور والفيديوهات التي تثبت وقائع السرقات لأسباب قانونية".

وتابعت: "وإذا كان هذا الرجل فقير كما أدعى البعض وقام بسرقة قطعة واحدة من الشيكولاته، فكنا نحن من سيعطيها له بدون مقابل، ولكن ما حدث كما ذكر سابقا سرقة متعمدة ومنظمة، وليس هناك إنسانية ولا دين ولا قانون يسمح بها ونؤكد على أن سياسية بيم ستورز تنحاز دائمًا لعملائها وتحرص على توفير جميع احتياجات العملاء بالأسعار التي تناسبهم".

 

سرقات

 

وقررت نيابة قسم أول الجيزة، أمس السبت، إخلاء سبيل أب متهم بسرقة قطعة شيكولاتة لعجزه عن شرائها لنجله من سوبر ماركت بالجيزة.

 

وكشفت تحريات المباحث عن أن كاميرات المراقبة الخاصة بالمحل التقطت مشهد سرقة والد الطفل لـ"شيكولاتة" معروضة للبيع، وتحفظ عليه العاملون بالسوبر ماركت.

 

وتبين أنه سرق قطعة شيكولاتة، وذكر أنه حصل عليها لنجله الصغير، وأنه لا يمتلك نقودًا لشرائها، فتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، التي أصدرت قرارها المتقدم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان