رئيس التحرير: عادل صبري 09:47 صباحاً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بعد اتهام "أب" بسرقة شيكولاتة.. نور فرحات: هل تحولنا إلى مجتمع متوحش؟

بعد اتهام أب بسرقة شيكولاتة.. نور فرحات: هل تحولنا إلى مجتمع متوحش؟

سوشيال ميديا

نور فرحات

بعد اتهام "أب" بسرقة شيكولاتة.. نور فرحات: هل تحولنا إلى مجتمع متوحش؟

معتز عباس 12 مارس 2017 02:39

استنكر نور فرحات الفقية الدستوري، واقعة اتهام أب بسرقة شيكولاتة، وتقديم بلاغ فيه.

 

وقال في تدوينة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "يوجد فى مدينة جنيف محل ضخم يبيع كل شئ بوسط البلد مكون من عدة طوابق اسمه ( مانور MANOR)/ وكان زمان اسمه بلاسيت”.
وأضاف: "فى البدروم يوجد جناح كامل بمساحة المحل الذى يطل عل ٣ شوارع لبيع الاطعمة والمنتجات الغذائية، كنت أاذهب إلى هناك فيما بين جلسات العمل وأتوجه مباشرة إلى ركن البيتزا وأشترى شريحة بيتزا ضخمة ساخنة بسمك السالمون الأحمر وعليها شرائح الأناناس".

وتابع: "بجوار ركن البيتزا يوجد ركن بيع جميع أنواع الشيكولاتة السويسرية، منها ما يباع بالقطعة ومنها ما يباع بالباكيت ومنها ما يباع بالعلبة ومنها ما يباع بالوزن، هذا الأخير معروض ومكشوف ليتذوق منه الزبون كيفما أراد، كنت بعد تناول قطعة البيتزا الضخمة أشرع فى تذوق جميع أنواع الشيكولاته الموجودة وهى تزيد عن العشرين نوع مختلفة الألوان والتكوينات، ويفعل كثيرون غيرى ذلك أى أنك من الممكن أن تكمل غذاءك شيكولاتة مجانًا وسط ابتسامات وتحيات البائعات الفاتنات".

واختتم: "تذكرت ذلك بمناسبة حادثة الشيكولاتة عندنا، هل تحولنا إلى مجتمع متوحش؟".

 

سرقة واختيال

وقررت نيابة قسم أول الجيزة، اليوم السبت، إخلاء سبيل أب متهم بسرقة قطعة شيكولاتة لعجزه عن شرائها لنجله من سوبر ماركت بالجيزة.

 

وكشفت تحريات المباحث عن أن كاميرات المراقبة الخاصة بالمحل التقطت مشهد سرقة والد الطفل لـ"شيكولاتة" معروضة للبيع، وتحفظ عليه العاملون بالسوبر ماركت.

 

وتبين أنه سرق قطعة شيكولاتة، وذكر أنه حصل عليها لنجله الصغير، وأنه لا يمتلك نقودًا لشرائها، فتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، التي أصدرت قرارها المتقدم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان