رئيس التحرير: عادل صبري 04:34 مساءً | الثلاثاء 19 يونيو 2018 م | 05 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 43° صافية صافية

أعضاء "الجزيرة" يستنجدون بمؤسسات الدولة بعد إيقاف عضوية سيدة أطعمت قطط بحدائق النادي

أعضاء الجزيرة يستنجدون بمؤسسات الدولة بعد إيقاف عضوية سيدة أطعمت قطط بحدائق النادي

سوشيال ميديا

نادي الجزيرة - أرشيفية

أعضاء "الجزيرة" يستنجدون بمؤسسات الدولة بعد إيقاف عضوية سيدة أطعمت قطط بحدائق النادي

طارق عزام 10 مارس 2017 19:28

استنجد أعضاء نادي الجزيرة عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بمؤسسات الدولة؛ بعد أن قرر النادي، على حد ذكرهم، إيقاف عضوية سيدة قبطية تدعى "مارجو"، لإطعامها القطط بحدائق النادي.

 

وكتبت دينا ذو الفقار، إحدى أعضاء النادي، عبر حسابها الشخصي على موقع "فيس بوك": "مارجو تطبق الرحمة كما في جميع الأديان، رغم أن مارجو ليست بمسلمة إلا أن جميع الأديان تدعو إلى الرحمة". مضيفة: "مارجو تطبق الرحمة لا يحق لكم أصلا إصدار مثل القرارات المنافية للشريعة".

 

وتابعت دينا: "مجلس إدارة نادي الجزيرة الرياضي يخالف الشريعة وهي الرحمة والرفق بالحيوان - قرار ممنوع أطعام القطط في المساحات الخضراء الشاسعة قرار ينافي الشريعة - قرار إيقاف العضوية لمارجو التي قامت على نفقتها بإجراء عمليات تعقيم وتطعيم لجميع القطط لأنها أطعمت قطط جوعانة يجب إلغاءه و فورًا".


واستدركت دينا: "مساحات النادي الخضراء شاسعة - رائحة الشواء في كل مكان في النادي - سنطعم القط الجوعان، دي شريعتنا وده ديننا ومش انتم اللي حتغيروا الشريعة".

 

وقامت دينا بلفت نظر الصفحات الرسمية على موقع "فيس بوك" لنادي الجزيرة، ومجلس النواب، ووزارة الشباب والرياضة، ورئيس الوزراء، والأزهر الشريف.

 

 

جدير بالذكر أنها ليست المرة الأولى التي يشتكي فيها الأعضاء من سوء معاملة القطط داخل النادي، بل سبق وحدث هذا عام 2014، حين قام مسؤولو النادي بقتل العديد من القطط بحجة إزعاجها لأعضاء النادي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان