رئيس التحرير: عادل صبري 12:48 صباحاً | السبت 18 أغسطس 2018 م | 06 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

بعد تفجير حفل زفاف في العراق.. طارق سويدان: داعش يمتلك عقلية إجرامية "متخلفة"

بعد تفجير حفل زفاف في العراق.. طارق سويدان: داعش يمتلك عقلية إجرامية متخلفة

سوشيال ميديا

طارق سويدان

بعد تفجير حفل زفاف في العراق.. طارق سويدان: داعش يمتلك عقلية إجرامية "متخلفة"

معتز عباس 09 مارس 2017 18:11

استنكر طارق سويدان، تفجير انتحاريان تابعين لتنظيم داعش نفسيهما، خلال حفل زفاف فى إحدى قرى العراق، مما أسفر عن سقوط عشرات القتلى والمصابين.

وقال في تدوينة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "عندما تعلن عصابة داعش عن مسؤوليتها عن " تفجير حفل زفاف "، فهذا يدل على العقلية الاجرامية المتخلفة، أهكذا ستقام دولة الخلافة".

 

وأضاف: "وأرجو عدم التبرير بوجود أخطاء عند الآخرين فالخطأ لا يبرر الخطأ، وأريد اجابة واضحة
من أعضاء ومؤيدي داعش"هل تؤيدون تفجير حفل زفاف".

عمليات ارهابية

 

فجر انتحاريان يرتديان حزامين ناسفين نفسيهما، خلال حفل زفاف فى قرية "السعد" بناحية الحجاج شمال تكريت مركز محافظة صلاح الدين شمالى العراق، مما أسفر عن مقتل وإصابة 41 عراقيا.
 

وذكرت خلية الإعلام الحربى بقيادة العمليات المشتركة مساء الأربعاء، أن اعتداء إرهابيا بواسطة انتحاريين اثنين فجرا حزامين ناسفين بالتتابع وسط حفل خطوبة فى ناحية الحجاج بشمال تكريت، مما أدى إلى مقتل 21 شخصا وإصابة 20 آخرين بجروح متفاوتة.
 

ولفتت الخلية إلى أن القوات الأمنية والاستخبارية تمكنت من قتل الإرهابى سمير قاسم كريم علاوى السلمانى، وهو أحد المحكومين بالإعدام وكان قد هرب من سجن "أبو غريب" عام 2013 ، حيث كان يرتدى حزاما ناسفا ويحمل قنابل يدوية وتم قتله خلال مواجهة مسلحة فى الطارمية شمالى بغداد .

يذكر أن محافظة صلاح الدين تتمتع باستقرار نسبي خاصة بعد تحرير اغلب مناطقها من سيطرة تنظيم داعش، فيما يقوم الأخير بين الحين والآخر بمحاولة زعزعة استقرار المحافظة من خلال تفجيرات انتحارية وقصف يستهدف المدنيين وعناصر القوات الأمنية ما يؤدي إلى سقوط قتلى وجرحى.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان