رئيس التحرير: عادل صبري 06:52 مساءً | الاثنين 16 يوليو 2018 م | 03 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

الشركة المنفذة ﻹعلان "أنتي عانس": كنا ننتظر رد فعلكم هذا

الشركة المنفذة ﻹعلان أنتي عانس: كنا ننتظر رد فعلكم هذا

سوشيال ميديا

حملة انتي عانس

الشركة المنفذة ﻹعلان "أنتي عانس": كنا ننتظر رد فعلكم هذا

معتز عباس 08 مارس 2017 01:07

ردت شركة ""The HUB، المسئولة عن حملة إعلانات شركة "صني" للمنتجات الغذائية، على الهجوم الذي شنه بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، و"تويتر" بسبب إعلان "أنتي عانس".

 

وقالت في تدوينة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "لهؤلاء الذين تابعوا وتفاعلوا مع حملتنا الأخيره لزيت صني، شَعر كثيراً منكم بالإهانة، وهاجم بشدة تلك الأقاويل والأساليب العنصرية التي تقلل من شأن المرأة وتحجم دورها".

 

وأضافت: "نشكركم هذا تماماً هو رد الفعل الذي أردنا منكم إبداءه، أردناكم أن تلقوا الضوء على مشكلة قائمة، ونجعلكم تعبرون عن مدى خيبة الأمل التي تسببها لكم تلك الأقاويل؛ ليؤمن الجميع أن تلك الأمثال يجب أن يتم القضاء عليها وإبادتها تماماً من مجتمعنا المصري، نجحنا في لفت إنتباهكم، والآن هو الوقت لوقف الهجوم على المرأه المِصرية "أنتي أقوى من أي مثل".

 

وطالبت: "نحن نحثكم على إبداء ردود فعل بنفس الطريقة التي استجبتم بها تجاهنا، وتجاه هذه الحملة، في المرة القادمة التي تتعرضون فيها لعبارات نمطية تقلل من شأن المرأه أو تحجِم من دورها".

 

اعلانات الطرق

 

وأثارت حملة إعلانية لإحدى شركات زيوت الطعام، في وقت سابق غضب كبير في الأوساط النسائية المصرية، لما حملته من "إهانة" للمرأة على حد ذكرهم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان