رئيس التحرير: عادل صبري 02:27 صباحاً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

مي كساب عن السخرية من خطيب إليسا: "وصلنا للانحطاط الأخلاقي ده امتى؟"

مي كساب عن السخرية من خطيب إليسا: "وصلنا للانحطاط الأخلاقي ده امتى؟"

طارق عزام 07 مارس 2017 11:01

استنكرت الفنانة مي كساب سخرية مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي من المصور اللبناني وديع النجار، أو كما عُرف بـ "إليسا" target="_blank">خطيب إليسا"، نظرًا للعلاقة القوية التي تجمعه بالفنانة اللبنانية، ولم تتضح طبيعتها بعد.

 

وكتبت "كساب" عبر حسابها الشخصي على موقع "تويتر": "مازال مسلسل الانحلال والانحطاط الأخلاقي مستمر. مش عارفة امتى هنرتقي بأخلاقنا، امتى هنعرف دينّا، أنا بجد مصدومة ورافضة السكوت على المهزلة دي".

 

وتابعت مي: "بتتريقو على خلقة ربنا، بتتريقو على ايه يا شوية.... مش عارفة والله أقول إيه، لا حول ولا قوة إلا بالله، إليسا وخطيبها ولا صديقها ولا أي حاجة".

 

وأضافت مي: "انتو مين انتو مالكم كرهتم الواحد في الشهرة والفن، عيب، ليه كده إيه اللي وصلنا للانحطاط ده بجد، جبتو الأخلاق دي منين لا دين ولا تربية. فضا".

 

وواصلت مي هجومها قائلة: "فراغ السوشيال ميديا بكابورت السوشيال ميديا. ارحمنا يارب، اهديهم يارب، مش مصدقة كل كام يوم حفله على حد ليه؟ كل واحد يخليه في حاله يشوف نفسه، يبص في مرايته، هيلاقي العبر".

 

واختتمت حديثها: "لا حول ولا قوة إلا بالله. مش مصدقة إن دي أخلاق العرب. فوقوا ارتقوا ارفعوا دولتي على العلم والأخلاق".

 

 

وأثارت إليسا الجدل مؤخرًا بصورها مع المصور اللبناني وديع النجار، إذ تسائل الجمهور عن طبيعة العلاقة بينهما، والتي لم يوضح أيًا من الطرفين طبيعتها.

 

كذلك سخر بعض النشطاء على مواقع التواصل من الأزياء الغريبة لوديع النجار، كما تعرّض للعديد من الانتقادات لخضوعه لعمليات تجميل، كما كشف هو عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام".

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان