رئيس التحرير: عادل صبري 10:20 صباحاً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

فاطمة ناعوت: التحقيق مع إبراهيم عيسى "مسخرة كبرى" فاقت الملاهي الإغريقية

فاطمة ناعوت: التحقيق مع إبراهيم عيسى مسخرة كبرى فاقت الملاهي الإغريقية

سوشيال ميديا

فاطمة ناعوت

فاطمة ناعوت: التحقيق مع إبراهيم عيسى "مسخرة كبرى" فاقت الملاهي الإغريقية

محمد الوكيل 06 مارس 2017 11:00

تضامنت الكاتبة الصحفية فاطمة ناعوت، مع إبراهيم عيسى، رئيس تحرير جريدة "المقال"، بعد استدعاءه من قِبل النائب العام، المستشار نبيل صادق، للتحقيق معه في البلاغ المقدم من مجلس النواب.

 

وقالت في تدوينة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "التحقيق مع إبراهيم عيسى بتهمة (إهانة البرلمان) يؤكد أننا نعيش في 'مسخرة كبرى' فاقت الملاهي الإغريقية، ملهاةٌ مقززة تُثير ضحك العالم علينا أكثر وأكثر".

 

وتابعت: "هلموا اصنعوا كل يوم صنمًا من العجوة، وقبل أن تلتهموه، اسجنونا بتهمة إهانته، وكمْ ذا بمصرَ من المضحكاتِ ... ولكنّه ضحكٌ ((كالقرف))،، ملحوظة.. ياريت الحكم يكون تغريم المتهم كام مليون عشان نجيب سيارات مصفّحة لبقية النواب المساكين اللي جالهم سيارات عادية غير مصفّحة".

وقررت نيابة استئناف القاهرة قررت مساء الأحد الماضي، إخلاء سبيل الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى بكفالة قدرها 10 الآف جنيه عن قضيتين، الأولى تقدم بها رئيس مجلس النواب بتهمة إهانة البرلمان، والثانية مقدمة من المحامي سمير صبري بتهمة نشر أخبار كاذبة.

 

وتقدم الدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب، في 28 فبراير الماضي، ببلاغ للنائب العام باسم البرلمان ضد جريدة "المقال"، ورئيس تحريرها إبراهيم عيسى بعد  وصف جلسات المجلس بفيلم الكارتون.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان