رئيس التحرير: عادل صبري 03:58 مساءً | الثلاثاء 22 مايو 2018 م | 07 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 32° صافية صافية

نشوى مصطفى: "مشاية" زاهي حواس لفتت انتباهي أكثر من ويل سميث.. وهذا هو السبب

نشوى مصطفى: مشاية زاهي حواس لفتت انتباهي أكثر من ويل سميث.. وهذا هو السبب

سوشيال ميديا

ويل سميث وزاهي حواس من أمام ابو الهول

نشوى مصطفى: "مشاية" زاهي حواس لفتت انتباهي أكثر من ويل سميث.. وهذا هو السبب

معتز عباس 06 مارس 2017 00:59

أثنت الفنانة نشوى مصطفى، على زاهي حواس، الذي ترجل من مقعدة ولبث للقاء الفنان العالمي ويل سميث، أمام اﻷهرامات، بالرغم من خوضه لعدة عمليات في القدم.


ونشرت "الحوفي"، صورة تجمع "حواس وسميث" أمام تمثال أبو الهول، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "لو حد سألنى ايه أكتر حاجة لفتت نظرك في الصورة، مش هاقول ويل سميث، هاقول انها المشاية اللي دكتور زاهى حواس بيتسند عليها".

وأضافت: "الحقيقة المشاية هتخلينى أقارن بينها وبين الكيبورد، اللي حهقول لى وايه وجه الشبة او الاختلاف وايه العلاقة اساساً، الحقيقة مافيش علاقة بس فيه لما تشوف واحد عدى السبعين رجله مكسورة ونازل يشتغل فى حب مصر، وواحد قاعد قدام الكومبيوتر بيستخدم الكيبورد علشان يحذر السياح من أنهم يجوا مصر، الفرق بين المشاية والكيبورد، فرق بين العشاق والكارهين، تحيا مصر بعشاقها".

 

زيارات سياحية

 

قال زاهي حواس، وزير الآثار سابقًا، إن نجم هوليود ويل سميث كان ينوي إلغاء رحلته إلى مصر، بسبب تخويف البعض له من زيارة القاهرة.

 

وأضاف حواس، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحياة اليوم" مع الإعلامية لبنى عسل، المُذاع على قناة "الحياة"، أنه يعرف الفنان العالمي ويل سميث منذ عام 2006، مشيرا إلى أنه طلب لقائه قبل وصوله لمصر للاطمئنان على أحوال البلد.

 

وتابع: "ويل سميث قالي انا مكنتش متصور ان مصر بالشكل دة، واللي سمعته حاجة واللي شوفته حاجة تانية، وقالي انه هييجي السنة الجاية، واتفقنا هنروح سيوة ويومين الأقصر وأسوان".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان