رئيس التحرير: عادل صبري 02:26 مساءً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

محمد حماد: متضامن مع ابراهيم عيسى ضد العسف بحرية الرأي

محمد حماد: متضامن مع ابراهيم عيسى ضد العسف بحرية الرأي

سوشيال ميديا

إبراهيم عيسى

محمد حماد: متضامن مع ابراهيم عيسى ضد العسف بحرية الرأي

معتز عباس 05 مارس 2017 20:56

تضامن الكاتب الصحفي محمد حماد، مع إبراهيم عيسى، رئيس تحرير جريدة "المقال"، بعد استدعاءه من قِبل النائب العام، المستشار نبيل صادق، للتحقيق معه في البلاغ المقدم من مجلس النواب.

 

وقال في تدوينة عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "أنا متضامن مع إبراهيم عيسى مش عشان أنا متفق معاه، لأ عشان هو مختلف معايا، ما هو لو أنا تضامنت بس مع المتفقين معي ما يبقاش تضامن تبقى عصبوية".


وأضاف: "قيمة تضامنا مع أحد تكمن في أننا مع حق الناس في الاختلاف عنا، والخلاف معنا، من دون أن يضاروا من التعبير عن آرائهم حتى لو اختلفت مع آرائنا”.


وأكد: "متضامن مع ابراهيم عيسى ضد العسف بحرية الرأي وحريات التعبير وحق الناس في أن يتعرفوا على كل الآراء".

 

حرية الراي

 

 

وقررت نيابة استئناف القاهرة قررت مساء اليوم الأحد، إخلاء سبيل الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى بكفالة قدرها 10 الآف جنيه عن قضيتين، الأولى تقدم بها رئيس مجلس النواب بتهمة إهانة البرلمان، والثانية مقدمة من المحامي سمير صبري بتهمة نشر أخبار كاذبة.

 

وتقدم الدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب، في 28 فبراير الماضي، ببلاغ للنائب العام باسم البرلمان ضد جريدة "المقال"، ورئيس تحريرها إبراهيم عيسى بعد  وصف جلسات المجلس بفيلم الكارتون .
 

وتواجد نجيدة مع مجموعة من المحامين بينهم: "حافظ أبو سعدة، وناصر أمين ونجاد البرعي، وحسين حلمي"، بالخارج أثناء التحقيق مع إبراهيم عيسى ومن غير المحامين حضر  جورج إسحاق عضو المجلس القومي لحقوق الإنسان .

 

وبدأت التحقيقات مع عيسى في الساعة  الواحدة من ظهر اليوم . 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان