رئيس التحرير: عادل صبري 03:29 مساءً | الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 م | 07 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

عمرو الشوبكي: متضامن مع إبراهيم عيسى برغم اختلافي معه

عمرو الشوبكي: متضامن مع إبراهيم عيسى برغم اختلافي معه

سوشيال ميديا

الشوبكي

عمرو الشوبكي: متضامن مع إبراهيم عيسى برغم اختلافي معه

طارق عزام 05 مارس 2017 14:32

تضامن الدكتور عمرو الشوبكي، نائب رئيس مركز الأهرام للدراسات الاستراتيجية، مع إبراهيم عيسى، رئيس تحرير جريدة "المقال"، بعد استدعاءه من قِبل النائب العام، المستشار نبيل صادق، للتحقيق معه في البلاغ المقدم من مجلس النواب.

 

وكتب "الشوبكي" عبر حسابه الشخصي على موقع "فيس بوك": "متضامن مع الصديق الكاتب الصحفي والإعلامي إبراهيم عيسى، الرجل الذي عبر عن أرائه بصدق واستقلالية، وكل من يعتبر معيار الاسقتلالية عن السلطة هو دعم الإخوان وتأييد جرائمهم من الطبيعي أن لا يتضامن مع عيسى، ونفس الأمر من يتصور أن دعم 30 يونيو يعني القبول بخطايا ترتكب كل يوم بحق المجتمع فالطبيعي أيضا أن لا يتضامن مع عيسى، وكلا التيارين وجهان لعملة واحدة اسمها أزمتنا المصرية".


وأضاف "الشوبكي": "إبراهيم عيسى هو الإعلامي الأكثر ثقافة وعلما واستقلالية حتى لو اختلفت مع كل أو بعض توجهاته فكل مايقوله يرد عليه بالرأي والنقاش لا بالمنع والمحاكمة".

 

 

وأمر النائب العام، مساء أمس السبت، باستدعاء إبراهيم عيسي، رئيس تحرير جريدة "المقال"، لسماع أقواله في الاتهامات الموجهة إليه، في البلاغ المقدم من مجلس النواب.

 

وكان الدكتور علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب، تقدم ببلاغ للنائب العام ضد إبراهيم عيسى، لتعمده نشر مقالات تحمل إهانات للمجلس ورئيسه.

 

جاء القرار بناء على طلب النائب مرتضى منصور، عضو مجلس النواب، الذي طالب رئيس المجلس بتطبيق المادة 8 من اللائحة التي تنص على أن رئيس المجلس المعني بالدفاع عن المجلس، ولذلك لابد أن يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد "عيسى" لتعمده التجاوز ضد البرلمان.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان